K I N G !❤❤❤
تجاهلوا الأخطاء الأملائية ان وجدت ☺
Enjoy babies😘💕💕💕
_______________________________________
على تلك الطرق الوعرة كانوا يشقون طريقهم نحوا موطنهم، رغم الخوف من خروج مخلوقات الليل المعروفة بأسم مصاصين الدماء في هذه الليلة المضلمة هم واصلوا التقدم، يزيدون من السرعة بأقصى حد ممكن الى ان فعلوها، الى ان وصلوا لتلك القرية المخفية من مصاصين الدماء، قرية لافندريلز...
وبمجرد ان وضعوا اقدامهم على ارض القرية كانت اسلحة و أوتدا خشبية موجهة نحوهم من كل الجهات ليقول اشتون بسرعة "ووو انتضروا نحن بشر!" بينمى الباقين فقط رفعوا ايديهم للأعلى مستسلمين الى ان تقدم شخصاً نحوهم وكان يغطي وجهه بلثام اسود كما يفعل الاخرين اللذين يحملون الأسلحة ليأشر لواحد منهم ليتقدم من مايكل ليقوم بجرح ذراعه بشكل بسيط ليتأكد من انه سينزف اي انه بشري فعلاً ليقوم بالشيئ ذاته للأخرين ثم اومئ للشخص الملثم ليقوم الاخر بنزع اللثام ليقول كالوم بنبرة متعجبة "رودجر؟!"
"مرحباً رفاق لقد أشتقت لكم" قال المسمى برودجر ليبتسم اشتون والاخرين بسعادة ليحتضنوه ثم ابتعدوا ليقول لوك "ماذا حدث، الم تتعرف علينا؟" "لقد فعلت لكن كان علي التأكد من انكم لا تزالوا بشر ولم يقم احدا بتحويلكم!" "بحقك انت نفسك مصاص دماء فماذا سيفرق هذا ان تحولنا نحن كذلك؟!" قال مايكل ليسير بجانب رودجر ليقول "سيفرق فأنا مصاص دماء خير ولا اعلم ان كنتم كذلك او اصبحتم اشرار" قال ضاحكاً ليبتسم مايكل ليكمل رودجر وهو يفتح الباب لقاعة كبيرة يتوسطها طاولة كبيرة قائلاً "بلأضافة الى ذلك انا نوعاً ما أصبحت مسئولاً عن سلامة القرية الان"
جلس الخمسة على الطاولة ليسأل كالوم "لماذا أين جوناثن؟" احتلت ملامح الحزن وجه رودجر ليقول "كان هناك هجوم على مكان قريب من القرية وقد تم ارسال جوناثن ومجموعة برفقته للتأكد من ما اذا كان مصاصين الدماء متوجهين الى هنا كذلك و..." توقف عن الحديث للحضة ليقول كالوم بقلق "و؟؟" "وعندها امسك مصاصين الدماء بجوناثن والمجموعة وقاموا بأخذهم لمكاناً ما" اجاب بحزن ليمسح كالوم وجهه بقوة. الغضب والحزن احتلاه ليمسح لوك على ذراعه محاولاً التخفيف عنه فهو كان صديق جوناثن المقرب!!
بعد ثواني دخلت فتاه شقراء للقاعة وكانت على وشك قول شيئاً لكن توقفت عندما رأت الفتية الأربعة لتقول "أسفة لم اعلم ان لديك ضيوف!" "لا بأس تعالي" قال رودجر لتتقدم وتقف بجانبه ليقول "يا رفاق هذه جيجي، حبيبتي" أبتسمت ليكمل رودجر "جيجي هولاء هم مايكل،اشتون،لوك وكالوم وهم كانوا من سكان القرية قبل ان يقوموا مصاصين الدماء بأمساكهم وأحتجازهم بأحد أقفاصهم الكبيرة لكن لحسن الحض انهم استطاعوا الخروج!"
"مرحباً" قالت بأبتسامة خجلة وهي تصافحهم جميعاً ثم نضرت لرودجر قائلة "وصلت المؤن والمعدات التي طلبتها" نضر للأخرين ليقول "يجب علي الذهاب وتفقد الأمر بنفسي" التفت لجيجي ليكمل "عزيزتي هلا اريتهم غرفهم من فضلك؟" "بالتأكيد" قالت بأبتسامة صغيرة ليقبلها قبلة سطحية ثم خرج من القاعة لتقول "اتبعوني من فضلكم"
.
.
.
.
مملكة الأنياب-
أنت تقرأ
Love&Blood [حب&دماء]L.S
Fanficهو ملك مصاصين الدماء الذي يخشاه الكل ويطيعه، والأخر مجرد فتى مراهق قُتلت والدته على يد مصاصين الدماء، فماذا سيفعل الفتى عندما ينتهي به المطاف بقصر الملك؟!... . . "ما أسمك أيها الفتى؟" "أ-أسمي هو ل-لويس جلالتك " ... L.S Z.M #1 مصاصين الدماء . . . ...