بيبيييي😭❤❤❤
Enjoy cupcakes💜💕_______________________________________
مملكة المخالب-
بعدما عاد ليام وقطيعه للمملكة، كان الكل مرهق. توجه كل منهم لغرفته. نايل وشون الى غرفتهم. سلينا ذهبت مع تشارلي لغرفته. وليام مع زين.
.
.
.
.كان ليام نائماً على سريره ليستيقظ على صوت غريب، صوت نحيب او بكاء! التفت على جهة السرير التي ينام عليها زين ولم يجده، عقد حاجبيه ليستقيم ويقول "زين" ولم يصله اي جواب توجه للحمام وكان الصوت يصبح اوضح. طرق باب الحمام ولم يكن هناك اي رد ليقول "زين هل انت في الداخل؟"
لم يصله اي جواب ايضاً لذا قرر فتح الباب. عندما فتحه صُدم بالمنضر. كان زين في حوض الأستحمام والماء تتدفق عليه وهو لايزال يرتدي ملابسه، هو كان يبكي!! تعجب ليام من زين الذي كان متكور حول نفسه ويبدو بمنضر مروع ليتقدم نحوه ويقول بقلق "زين هل انت بخير؟!!"
لم يجب زين وكان فقط يبكي. اغلق ليام صنبور المياه ليقول "زين ماذا حدث؟" الاخر لم يقل اي شيئ و واصل البكاء. عندما لم ينطق زين بكلمة قرر ليام اخراجه من الحمام وتجفيفه ليس وكأنه سيمرض لكن هو لايستطيع تركه هاكذا.
"هيا زين قف" قال ليام وهو يساعد الاخر على الوقوف، اخرجه من حوض الأسحمام ليأخذ المنشفة التي بجانبه ليقول وهو يعطي زين المنشفه "هيا جفف نفسك" كان الاخر قد توقف عن البكاء لكنه لايزال عابساً وتتساقط قطرات الماء من شعره. نضر للأسفل ولم يتحرك ليقول ليام بعدم صبر "هيا انه ليس الوقت المناسب لتصرف كالأطفال زين!"
ازداد عبوس زين وكان على وشك البكاء مجدداً ليعقد ليام حاجبيه ليقول بسرعة "حسناً حسنا لاتبكي سأجففك انا!" أخذ المنشف ليضعها على شعره ويبداء بتجفيفه لينضر لوجهه الذي كان قريباُ منه، عيناه محمرة من البكاء وشفتاه متورمة. كانت مدفوعة للخارج بسبب عبوسه الدائم. انتبه ليام لنفسه ليعود لتجفيف شعر زين عندما كان قد توقف وهو يحدق به.
ابتعد عندما انتها ليقول "لقد انتهيت الان سأخرج وادعك تغير ثيابك، حسنا؟" الاخر لم يقل شيئ ولم يتحرك ليزفر ليام ليقول "زين انت لست طفل ولن اغير ثيابك من أجلك انت تبلغ فوق المئة سنة!!"
.
.
.
."لا أصدق اني افعل هذا" قال ليام وهو يخلع تشيرت زين من عليه. اخذ المنشفة لينشف صدره وكتفيه ثم البسه تشيرت اخر جاف. نضر لساقيه ليقول "هل انت متأكد من انك لاتريد القيام بهذا الجزء بنفسك؟" كالعادة لم يقل زين شيئ و وجهه كان خالي من التعابير. اخذ ليام نفساً عميقاً ليقول "كما تريد"
جر بنطاله مع البوكسر خاصته متجاهلاً النضر لللذي تحته ليرميه على جنب وينشف ساقيه فقط ليجلب البوكسر ويلبسه اياه ثم جلب بنطال قطني اسود والبسه اياه كذلك وهو كان قريب منه جداً ليقول وهو لايزال يضع يداه على البنطال الذي البسه اياه "ماذا حدث لك؟"
أنت تقرأ
Love&Blood [حب&دماء]L.S
Fanficهو ملك مصاصين الدماء الذي يخشاه الكل ويطيعه، والأخر مجرد فتى مراهق قُتلت والدته على يد مصاصين الدماء، فماذا سيفعل الفتى عندما ينتهي به المطاف بقصر الملك؟!... . . "ما أسمك أيها الفتى؟" "أ-أسمي هو ل-لويس جلالتك " ... L.S Z.M #1 مصاصين الدماء . . . ...