الجزء الثاني:

700 45 4
                                    

مرّ المطاردون من جانبهم لكنهم لم يروه فغادروا المنطقه ، حال مغادرتهم ابتعد تاي عن يوجو ليمسح شفتاه ، رفعت يوجو يدها لتحاول ان تضربه ، امسك تاي يدها ليتحدث : "انتي من اردتي مساعدتي لذلك عليكي التحمل "

انهى تاي جملته ليغادر تارك اياها خلفه ....

_____________________________________

البارت الثاني :~

اسرعت يوجو لتتبعه وتمسكه تجعله يلتفت لها لتتحدث بسرعه : " ما الذي فعلته ؟! ... إعتذر !"

نظر لها تاي بجديه ليبعد يها عنه ويكمل سيره باحثا عن مهرب له ، لم تستسلم يوجو لتتوجه خلفه وتضربه على ظهره : " اخبرتك ان تعتذر لي "

التفت لها تاي لينظر لها بهدوء ، بينما وقفت هي أمامه بدون حركه تنتظر اعتذاره ، نظر خلفها وبحركه سريعه امسكها ليشدها نحوه ليرفع قدمه الاخرى ليركل الذي كان بخلفها ..

فجأة حضر رجال اخرون ليهيئوا انفسهم لقتال تاي .. ابعد تايهيونغ يوجو خلفه ليبدأ بالقتال مع الرجال ، حمل الرجال انفسهم ليغادروا بينما يتوعدون للتايهيونغ ...

التفت تاي ليوجو ليتحدث لها بينما هي تعتليها بصدمتها : " ارأيتي اخبرتك ان لا تعبثي معي "

ارادت يوجو ان تغادر لكن اوقعت ساعتها التي اعطاها اياها والدها ، التقتها تاي لينظر لها بصمت ، التفتت له يوجو لتتقدم مته وتاخذها منه ..

تحدث تاي : " بكم تعطيني اياها ؟! "

نظرت له يوجو بغرابه لتتحدث : " انها ساعه مهمه جدا لي ولن ابيعها "

نزلت يوجو من الباخره لتقف بهدوء مع حقيبتها لاتعرف اين تذهب ، ثوانِِ ليقف بجانبها تاي لينظر لها ، ارادت يوجو ان تذهب لكن اوقفها تاي : " انتظري. ... "

التفتت له يوجو : " ااه انك مزعج حقا ، اخبرتك انها ليست للبيع "

وضع يديه على عنقه ليخرج سلسلة ليضعها حول عنقها ويتحدث خذي هذه السلسة واذا واجهتي اي شيء بشينغهاي فقط اريهم هذه السلسلة ...

ارادت يوجو التحدث ليقاطعها دفع شاب ما لها بخفه ليتحدث مع تاي : " سيدي السياره تنتظرك لنذهب ..."

نظر تاي ليوجو ليلتفت ويغادر بعدوء ... وضعت يوجو يدها على عنقها لتمسك السلسلة وتتنهد لتضع يدها بجيبها لتتفقد الساعه ، لم تجدها لتنظر بتوتر لسيارة تاي المغادره لتحاول ان تلحق به لكنها لم تستطع : " اااه ايها اللص "

نظر الشاب لتاي بينما هما بداخل السياره ليتحدث : " سيدي انظر ماذا جلبت لك ... "

اخرج من جيبه الساعه ليريها لتاي : " نظر له تاي بغرابه : " ياه جيمين ... كيف احضرتها !! "

تحدث جيمين بثقه : " كل ما يريده سيدي يجب ان يحصل عليه "

تنهد تاي : " ومن قال انتي اريدها ؟؟ "

نظر له جيمين بغرابه : " لـ لكن ... "

قاطعه تاي : " اعدها لمكانها لا اريدها "

نزل تاي من السياره ليدخل لمنزله ، ليلتفت كوك لجيمين ليتحدث : " تستحق هذا ، السيد لم يخبرك ان تحضر الساعه "

انهى كوك جملته لينزل من السيارة ، لينزل جيمين للساعه وينزل بتنهد وتململ ...

عند يوجو ~

بينما تسير بأزقة شينغهاي اعترض طريقها رجلان ، سحب احدهم حقيبتها ليتصرخ بوجهه : " من هـ ... يااه ماذا تفعل ؟"

حاولت يوجو ان تاخذ حقيبتها بينما هما يتجادلا وقعت القلاده من عنق يوجو على الأرض ، نظر لها الرجل ليتحدث بخوف : " تـ تايهيونغ . .. كيف لكي قلاده السيد ... هل تعرفينه ؟! "

التفت الرجل الاخر بخوف لها ، بدأت يوجو تفكر بالامر " هل هذا السيد بهذا الخوف !! "

نظرت لهما لتتقدم وتتحدث : " انتما الاثنان هل تعرفان من انا !! اذا ما اكتشف تايهيونغ هذا الامر هو لن يرحمكما ابدا "

بسرعه جثى كل منهما على ركبتيه ليتحدثا : " سيدتي ارجوكي سامحينا ... لـ لم نكن نعلم من تكوني ارجوكي اعفي عنا ولا تخبري السيد "

نظرت لهم يوجو بغرابه لتتحدث : " حسنا اذا ساسامكما بشرط ان تفعلا لي شيء واحد "

تحدثا : " نحن نستظيع فعل آلاف الاشياء لكي سيدتي "

تحدثت يوجو: " ايدكما ان تساعداني بالعثور على تايهيونغ ... الان حالا "

التفت كل منهما للاخر بصدمه ....

انتهى...

-رأيك بالبارت ؟

-اكثر جزء أعجبك ؟

-أكثر جزء ما أعجبك ؟

-ماذا سيفعل جيمين بالقلاده ؟

- هل ستجد يوجو شقيقتها ؟

- كيف سيكون لقاء يوجو وتاي الثاني ؟

Paranoia || جُنونُ العُظمَةِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن