البارت السادس :

592 35 10
                                    

مقتطفات من البارت السابق :

إنها هي ، إنها حقا يونا ... أردت ان اذهب لاعانقها لقد إفتقدتها بشدة ، لكن لا ... لا استطيع انها ووالدتها السبب في الذي حدث معي

▫هه ، إشتقت لكي ؟! أهذا ما تستطيع قوله !!! ، تجمدت ملامحي لأبعدها عني واتحدث : " اا آنستي اعتقد انك اخطئتي فانا لا امتلك اي اخوات ... "

▫ " إيرين ... ارجوكي لا تفعلي هذا بي ... نحن حقا بحثنا عنكي ، لم نفقد الامل بإيجادك ابدا .. لا تبعديني عنك مجددا ... ارجوكي سامحي ابي "

▫تحولت نظرات جيبوم الى نظرات حادة ليتحدث : " لدي فكرة ستغيير كل شيء للافضل لكن اخي لا يريد مني ان افعل اي شيء ، سأنتظر الوقت المناسب لتنفيذها "

نظر لهم جيمين بغرابة ليتحدث هل تعرفان بعضكما البعض ؟! "

نهض جيبوم ليتحدث : " يا له من عالم صغير ... مرحبا بك آنسة .... يـ يوجو !! "

اومئت له يوجو لتتحدث : " يا لها من مصادفه سيد جيبوم " ..

______________________________________

البارت السادس :

نظر لهم جيمين بهدوء ليتحدث بينما يسير متجها نحو الخارج : " حسنا اذا انا قد انهيت عملي هنا .... سأخرج "

نظر جيبوم ليوجو ليتحدث : " انتي لستي بحاجة للعمل ، تستطيعين الاقامة بالفندق بصفتك صديقتي "

نفت يوجو بسرعة لتتحدث : " لا ... لا اريد ان اكون مدينه لاحد . اريد ان اعتمد على نفسي "

اومئ لها جيبوم ليلتفت ويسير بخفه ورزانة ليقف بالقرب من مكتبه ، رفع يده بهدوء ليضعها على ذلك الجرس البيضوي بنيّ اللون ليقرعه ثوانِِ لتدخل من الباب احد الخادمات وتنحني له .

نظر جيبوم نحو الخادمة ليتحدث بهدوء : " اريها غرفتها وعرفيها على عملها "

انحنت له الخادمة لتومئ ليوجو بان تتبعها بينما حملت يوجو حقيبتها لتتبع الخادمه ...

.

.

خرج جيبوم بعد ان تلقى اتصال من شخص مجهول ، صعد سيارته ليتجه نحو عنوانِِ معين ، حين وصوله نزل من السياره لسير ببطء ويتوقف امام منزل ضخم يبدو عليه الثراء ليقف بجانب رجل ما ويباشر بالحديث: " اهذا هو منزله !! "

اومئ له الرجل ليتحدث : " اجل سيدي ، انه منزل السيد وانغ ، لقد فعلت ما امرتني به وها هو التقرير تفضل "

Paranoia || جُنونُ العُظمَةِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن