بقلمي (هدى الموسوي ) الاميره الموسويه👑
ما احلل لأي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)
ام اسيد .. بصوت حاد وعصبيه .. هااااااي شنوووو .. شدتسوين بغرفة اسيد؟
داليا .. من شفتها كدامي حسيت جسمي كوله خدر من الفشله .. اريد اتحرك مااكدر .. اريد احجي ماكوو الكلام صوتي ميطلع .. بقيت صافنه بوجهها والدم يبس بعروكي!!
الحجيه .. ولج اني مو دااحجي وياج .. شدتسوين بحظن ابني جاوبيني؟!
داليا .. ردت اجاوبها لان صوتها كان عالي رعبني و شكلها معصبه والغضب مبين عليها .. ولا ع بالك نفسها الحجيه الي كل يوم اخدمها انكلبت شخص ثاني .. معقوله بلحظه وحده الانسان هيج يتغير؟!!
قبل ما تطلع الكلمات من عندي .. حجه هو...!اسيد .. بصوت همس تعبان .. اني كلتلها تبقى يمي.
الحجيه .. معقوله ولك اسيد .. انت تسوي هيج لا مستحيل مااصدك!
اسيد .. يووم لخاطر الله انتي فاهمه الموضوع غلط .. البارحه بالغلط ضربت ايدي طلقه .. وهي الي ساعدتني!
الحجيه .. شنوووو ؟!!
هنا كل شكلها وكيانها تغير ، ركضت ركض الابنها .. وين انضربت يمه خو ما بيك شي .. خو ما اتأذيت .. رحت للمستشفى .. شافو جرحك .. طلعو الطلقه ..اشكالولك .. ..اسيد .. يمه .. يمه .. يمه ... اهدي ما بيه شي لتخافين كلشي ما صارلي .. مجرد جرح بسيط وداليا هي الخيطته وداوتلي ياه.
الحجيه .. اشلون ما بيك شي وانت ضارب روحك طلقه .. خلي اتصل بأخوك يجي ياخذك للمستشفى يشوفون ايدك.
اسيد .. يوووم فدوه اروحلج اسمعيني .. و روح ابويه ما بيه شي لتخافين .. وايدي زينه داليا البارحه خيطت الجرح وعالجتها يعني لتخافين من شي .
الحجيه .. التفتت لداليا باوعتها من فوك ليجوه .. كأنها دتتفحصها اخاف اكو عليها شي .. وملامح الغضب والانزعاج بعدها على وجهها .. بصوت حاد ..
_وشعدها نايمه يمك؟!!
اسيد .. داليا روحي لغرفتج .
داليا .. بدون اي كلام طلعت بس احس گلبي حيوكف من السرعه الي يدك بيها .. نظرات الحجيه حيل قهرتني حسستني اني رخيصه و ع بالها كنت نايمه ويا ابنها !
هسه اني الغبيه شجاني ونمت يمه .. لا وكعدت لكيت روحي بحظنه !!
ياااااا ربي اشون فشله .. الحمدلله ما كعد هو وشافني نايمه بحظنه جان متت!
اوووووف من حظي .. لويش يا الهي كولما اسوي شي زين ينكلب عليه؟!!
رحت لغرفتي اباوع ع شكلي بالمرايه صايره فلم هندي كفشتي منثوره وملابسي مخربطه .. وعيوني تعبانات حتى ملامحي تعبانه .. من الهبطات الي اكلتهم البارحا واليوم!
دخلت للحمام بوجهي سبحت وبدلت .. لبست تراك رصاصي كولش ،خليت راسي ع المخده ورحت بسابع نومه لانو منايمه البارحه !
أنت تقرأ
في ارض الغرام انت دولتي
Romanceبقلمي ( هدى الموسوي) الاميره الموسويه قصه جديده اتمنى تنال اعجابكم ?❤️ ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم او يغير عناوينهم او اي شي بيهم وينسبهم لنفسه او لشخص ثاني (ذمه )