6

101K 6.1K 751
                                    

بقلمي (هدى الموسوي) الاميره الموسويه 👑

ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)

أسيد .. هههههههههههههاي ... ههه ... هههههه ... شنو شنو شتردين؟!!

داليا .. مدااتشاقه وياك دااحجي صدوك.

أسيد .. وكف كدامها وملامحه تغيرت من الضحك للغضب ، وبصوت جامد .. انتي اكيد عقلج بي شي ، امشي اطلعي منا لا اخلي المت يشتري يتفرج عليج وديري بالج تعتبين باب الغرفه هاي مره ثانيه ادفنج هنا.

داليا .. انت فهمتني غلط ، اني مااريد اتزوجك زواج زواج يعني .. لا هيج مجرد شكليات ع الورق وكولشي مااريد منك لا مهر ولا غيره هيج بس بالاسم نتزوج ، وصدكني هذا الشي ابد مو رغبتي ولا رايدته بس غصباً عني دااسوي.

أسيد .. امشي اطلعييييييييي بررررررره .

داليا .. بصوت غاضب .. انت شنووو متفهم دااكولك ماعندي غير هذا الحل اذا مسويت الي دااكولك عليه ... اخر شخص بحياتي ممكن يعوفني ، مااكدر اتحمل خساره بعد .. كل الي احبهم يرحون ويعوفوني الله يخليك دااترجاك ، وكولشي مااريد منك بس اسم كو اكثر.

أسيد .. اذا هيج خلي هذا الي خايفه تخسري يتزوجج لو ميكدر يتحمل المسؤوليه يشمر بلاه ع غيره.

داليا .. انت واحد قذر وتفكيرك اقذر منك ، الشخص هذا اختي يا ذكي مو مثل ممفكر حضرتك ، والي دااطلبه منك هي الي جبرتني اسوي مفكره هشكل حظمن مستقبلي .. هههه متدري بيك واحد بلا ضمير ولا گلب اصلا ..
تعرف شنوو انسى كل الي كلته اصلا اني الغلطانه اجيت على واحد مثلك.

أسيد .. اي حبابه اعرفي المن ترحين هذا المعسكر مليان جنود واطباء وحتى مرضى روحيلهم وهم يسوونلج الي تردي اني ما افيدج لان يموتون على هيج اشكال منحطه .. ويلا بره

داليا .. ماشي راح اطلع بس تعرف وين حروح؟!!
اني اكولك وين ...!
حروح بوجهي للآمر مالتك واكوله كل الي صار كذب ، اني عندي علاقه بيك وكل يوم اجيك للمعسكر وافضحك فضيحة الله اكبر وخلي نشوف منو الحثاله اني لو انت ، عن نفسي مراح اخسر شي لان اني بكل الاحوال مثل متفضلت جنابك بنظر الجميع ساقطه فـ من شنوووو اخاف؟!
خلي تتشوه سمعتي بس المهم ادمر حياتك مثل مسويت بيه .. وفتحت الباب دتريد تطلع.

أسيد .. بسرعه ركض سد الباب وصار وراها .. مد ايده ودار وجها عليه .. صارت هي ع الباب وهو واكف كدامها .. خلا ايديه اثنينهم ع الباب بصفها حاصرها وهي صارت بالوسط ... عيونه بعيونها متفصلهم غير كم انش بصوت جامد مليان غضب من بين انفاسه كاللها ...

في ارض الغرام انت دولتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن