بقلمي (هدى الموسوي) الاميره الموسويه 👑
ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)
داليا .. شنووو .. شدتحجي انت؟!!
اسيد .. الي سمعتي.
داليا .. لا انت اكيد دتكذب .. شعرفك انت ومن وين تعرف مكان سلمى اصلاً؟!
اسيد .. ضبي اللسانج وبلا كلام زايد وامشي اصعدي بالسياره خل نرجع للبيت.
داليا .. ما اتحرك خطوه وحده منا اذا مااعرف كولشي عن الموضوع ومنو الي كالك!
اسيد .. اللهم طولج يا روح .. امشي اصعدي للسياره واني افهمج كلشي بس اتحركي فضيني ليطلع احد ويشوفج انتي وبنطرونج بنص الشارع .
داليا .. شقصدك؟!!
اسيد .. بغضب وصبره بده ينفذ .. راح ارتكب بيج جريمه بهالليل ، اخر مره اكلج امشي اصعدي كدامي لا اسحلج سحل والله.
داليا .. شفته عصب و وجهه انكلب .. كلت خلي اروح ويا احسنلي هو اني اصلاً ما عندي مكان اروحله لويش اعاند؟!
سحبت جنطتي ورحت للسياره .. صعدت وهو اخذ جنطتي خلاها بالسياره ورجع صعد بصفي وسد الباب كل قوته نززني .. اول مره اصعد ويا بالسياره و لوحدي .. كلبي يرجف من الخوف والارتباك .. مااعرف حتى اتنفس حالتي كولها تخربطت!
بقينا ساكتين اثنيناته محجينا شي بس صوت النفس بالسياره .. الى ان حجه هو ..اسيد .. بالدوام شفت علي وحجالي كل الموضوع.
داليا .. زين سلمى اشون يصير تتزوجه مو هي ...
اسيد .. راهبه قصدج؟!!
داليا .. انت شعرفك بكل هذي الاشياء؟!
اسيد .. صديقتج شكلها كارها موضوع الرهبنه ورادت بس تخلص منه فورطت صديقي بيها.
داليا .. اولاً انت متعرفها لسلمى حتى تحجي عليها هشكل .. وثانياً مااعتقد سلمى تعرف عنوان صديقك او حتى عندها اتصال بي حتى تورطه وياها ، صديقك هو الي موت نفسه عليها من البدايه وهي كانت رافضته نهائياً ومدااكدر اصدك او اقتنع انو سلمى وافقت تتزوجه!
اسيد .. هذا الي صار وبالخميس عرسهم ، وعلي عزمني .
داليا .. اني لازم اروح اريد اشوفها .. لازم افهم شنو الي صار شنو الي خلاها تترك الدير و تتزوج!
اسيد .. بالخميس اني رايح اذا تردين اخذج وياي.
داليا .. شكراً الك مااريد ازحمك.
أنت تقرأ
في ارض الغرام انت دولتي
Romanceبقلمي ( هدى الموسوي) الاميره الموسويه قصه جديده اتمنى تنال اعجابكم ?❤️ ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم او يغير عناوينهم او اي شي بيهم وينسبهم لنفسه او لشخص ثاني (ذمه )