بقلمي (هدى الموسوي) الاميره الموسويه 👑
ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)
اسيد .. فتحت الباب وشفت العائله الكريمه كلهم كدامي!!
والطامه الكبرى ساره زوجة كرار هم وياهم .. اخاف اني عايز هسه كملت .. شافوني بالبيت استغربوا .. اشلون كلتلهم عندي واجب شهر .. واشلون لكوني بالمزرعه؟!
راح يبدي الاستجواب واني ما الي خلك احد حتى نفسي مو طايقها .. ومااكدر اطلع من المزرعه واعوف بلوة حياتي الي نايمه جوه لتطلع وتسويلي كارثه .. بلحظتها يمكن الكون ضاق عليه ..
طلعت استقبلتهم سلمت عليهم ما عدى الحقيره ساره رادت تسلم عليه بس لبستها .. دخلو جوه .. مثل متوقعت امي فتحت تحقيقاتها ..!
اشوكت اجيت ، اشعندك هنا ، وليش مااجيت للبيت ، ليش منطيتنا خبر ... اكلت راسي!
كلتلهم الواجب يطول وحتاجيت كم شغله اجيت اخذهم وراجع .. ومكدرت اجي للبيت لان بعيد الطريق يصير وما عندي مجال لازم بسرعه ارجع للدوام!
بعد شد وجر .. وكلام واثباتات سكتت امي عني .. !
بقينا كاعدين نسولف وسوو عشه كعدو يتعشون .. بس اني عقلي وبالي كلهم يم البلوه الي فوك .. خفت تنزل وتسويلي فضيحه ما لها اول من تالي .. استغليت جمعتهم ع الاكل عفتهم يتعشون وصعدت الها .. فتحت باب الغرفه لكيتها كاعده ع السرير لافه نفسها بالغطى ، شعرها منفوش .. مدنگه ومخليه راسها بي رجليها .. لأول مره گلبي ميتأثر بمنظرها وهي بهالحاله .. يمكن الي صار اليوم قتل الانسانيه الي بداخلي نهائياً لان حتى مدااحس بندم ع الي صار .. بالعكس احس استمتعت وعقلي يصرخ منتصر!!
لو ما فقدت وعيها مكنت اتركها نهائي .. لانو الشعور الي حسيته وعشته وياها مو طبيعي كل صرخه منها كل توسلاتها .. حتى دموعها كانت تثيرني اكثر وتخليني اقسى عليها اكثر واكثر لحد ما وصلت لدرجه فقدت السيطره ع نفسي اكيد الكل حيكول علاقه وحشيه وكذا .. مو مهم المهم الشعور الي عشته وياها رغم كل اعتراضاتها بس كانت فعلاً كتلة انوثه طاغيه لما توصل لمرحله انو ترفض الي ديصير بس تفقد التحكم بجسمك وتنصاع لرغبتك والشعور الي يعتريك بلحظتها .. هي بلحظات كانت تنصاع غصباً عنها..!
اتخيل شخص رافضك وبنفس اللحظه يعيشك شعور متريده ينتهي؟!!
مااعرف اذا كل نساء العالم مثلها .. واذا كل العلاقات هيج شعورها لانو اني مو صاحب تجارب ولا عندي باع طويل بهذي الاشياء مثل اصدقائي .. بس الي واثق ومتأكد منه انو ماكوووو وحده لا بجمالها ولا بأنوثتها مستحيل .. بحيث خلتني انهار كدامها .. اني الي ما أمد ايدي ع مره خلتني اتوحش وياها بس حتى اخذها ... كنت مفكر انو دااعاقبها ع الي كالته .. بس الحقيقه مكنت اعرف بشنو دااورط نفسي .. مكنت اعرف انو الي صار حيتملكني و راح تصير ادمان بالنسبه الي .. ادمان حيدمر كل تفكيري ويخليني اخضع الها!!
كنت متوقع مقاومتها بس اول مره وتنتهي .. بس كالعاده فاجئتني بكل مره كل ما اتركها واكول خلص حتخضع للي صار .. ارجع الكاها كدامي اشرس من الي عفتها .. وهذا الشي يزيد جنوني بيها اكثر.
أنت تقرأ
في ارض الغرام انت دولتي
Romanceبقلمي ( هدى الموسوي) الاميره الموسويه قصه جديده اتمنى تنال اعجابكم ?❤️ ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم او يغير عناوينهم او اي شي بيهم وينسبهم لنفسه او لشخص ثاني (ذمه )