3

111K 6.3K 1.2K
                                    

بقلمي (هدى الموسوي) الاميره الموسويه 👑

ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)

‎!!اسيد .. بصوت جامد وغاضب ، انتي منوووو وشجابج لهنا؟

‎داليا .. بصوت يرجف وخوف ، عفيه لترمي واني اكولك كولشي والرب بس لتموتني

‎أسيد .. سمعت صوتها يرجف و واضح عليها الخوف ، ما همني خوفها بك ما زعجني صوتها اشكد اتخبل من صوت النسوان ، طبعاً المسافه الي تفصل بيني وبينها تقريباً متر او متر ونص ، لانو الكرفان مو كبير ، يا دوب ماخذ الاسره ودوالايب الملابس!
بقيت المسدس واللايت موجهات عليها وبهدوء مشيت فتحت الضوه !!
‎اول ما انفتح الضوه هي نزت .. باوعت عليها ناعمه والشعر اسود مغطي كل ضهرها بس دايره وجها ع الباب ومخليه ايديناتها على الباب ماخذه وضع الي ديسلم نفسه!!
‎هذي شكلها ارهابيه كفشتها وهي وتعرف اشون تاخذ وضع الاستسلام ، اكيد ارهابيه!!
‎.. بقيت موجه السلاح عليها وبصوت حاد كلتلها

‎ايديج بقيهم مرفوعه واندراي عليه ، وخلي ابالج حركه وحده منج افرغ المسدس براسج

‎داليا .. گلبي يرجف بقوه دااحس نفسي حموت من الخوف وهذا يكولي افرغ المسدس براسج!!
‎هي هذي الناقصه ع اساس الي بيه قليل وديرعبني بالاكثر ، سمعت كلامه ونفذت بالحرف .. انداريت عليه بهدوء بس راسي مدنكته وجسمي كوله يرجف!

‎اسيد .. اندارت بس هم مشفتها بعدني لان منزله راسها والشعر مغطيها اتكول وصله مال قماش سوده ومغطيتها مو شعر !
‎كلتلها
‎انتي منووو ، شجابج لهنا ، واشلون دخلتي للمعسكر ، ومنو وياج بعد؟_
‎احجيلي بالتفصيل وديري بالج تكذبين لان كذبه وحده تنهي حياتج.

‎داليا .. بقيت محافظه على هدوئي بس احس رجليه دتطكطك من الخوف ، وكلبي حينفجر من الرعبه .. بصوت جامد واني مدنكه كولتله ..

‎.. محد وياي اني لحالـ_

‎!!بعدني ممكمله قاطعني

اسيد .. لما أسألج ترفعين راسج وتجاوبين ، ومااعيد الكلام.

داليا .. صوته يخلي گلبي يرجف من الخوف ونبرة التهديد الي بيها تدل على انو هذا الشخص غير قابل للنقاش .. فبلا اي كلام رفعت راسي ودااريد اجاوبه بس الي شفته خلاني انخرس ماانطق ولا حرف!!

اوووووووو ما اكدر اوصفلكم الي شفته!!!!

نسيت اني منو ، حتى  المصيبه الي اني بيها نسيتها من شفته .. من هسه اكوللكم خلص لكيت فارس احلامي.
رفعت راسي شفت واحد طويل لابس بس فانيله داخليه وبيجامه ، الظاهر كان نايم المسكين واني رعبته!!
جسمه يجنن مو معضل ونشاز لاااا فد شي نازك ، شعره اسود وبي خصلات شيب يااااااااا ربي ما اكدر اتنفس من الوسامه الي شايلها..!
عوفو هذا كوله وركزولي على عيونه يا ربي  يا عيونه ..... شايفين لون الكره الارضيه من الفضاء!!
هيج لون عيونه يسحر يسحرررررر !
رصاصي ماادري ازرق ماادري اخضر .. لون عجيب غريب ملامح وجهه حاده !
بس عيونه بيها شي غريب احسه مثل القرفان مني او ميتحمل يشوفني اصلا!!
بعد ما شفته انصدمت محجيت اي كلمه بقيت بس صافنه بهذا الكائن الي كدامي .. رحت لغير عالم.
طبعاً اني وصديقتي سلمى دائماً نتعارك هي من تشوف داني  تذوب الغبيه ، كانت تحبه لدرجه الغباء بحيث لما تشوفه متعرف اشون تتصرف ، داني شخص كولش حلوو ومثقف هو سنه ثانيه كليه وياها ، بس اني بعدني بالاعداديه!
المهم اني بس ابقى اضحك عليها ، هي  دائماً اتكولي راح يجي يوم تشوفين واحد يخليج  تحسين نفس هذا شعوري ،  كنت اضحك على عقلها منولد الي يجذب انتباهي اصلاً!
بس من شفت هذا المخلوق من صدوك عذرت سلمى يمكن متصدكوني بس والرب وگعت بحبه من أول نظره!!
اول ما اجت عيني بعينه قررت هذا الشخص ميصير غير الي.

في ارض الغرام انت دولتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن