15

107K 5.8K 974
                                    

بقلمي (هدى الموسوي) الاميره الموسويه 👑

ما احلل لأي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم(ذمه)

داليا .. سمعت صوت الطلقه ومن البيت ..  كلبي وكف من الخوف .. وكفت وجمدت بمكاني ماادري شسوي ، شنو هذا الصوت ، وين اروح .. ادخل للبيت اخاف ، ابقى بمكاني اشووون ماادري شنو صاير جوه؟!!
زين الحرس الي بالباب لويش ما اجوي معقوله مسمعو الصوت .. معقوله اني دااتوهم وهذا مو صوت طلقه؟!!
دقايق مرت عليه واني محتاره مااعرف اشون اتصرف .. بقيت افكر وحالي كوله انكلب .. رجليه احسهم يطكطكون من الخوف مدري من البرد .. يا ربي دخيلك .. بعدين قررت اطلع للحرس ماكو غيرهم يجون يشوفون شنو الي صار بالبيت .. ركضت بسرعه صحتهم .. 
من كلتلهم سمعت صوت طلق استغربو ودخلو بسرعه للبيت .. اني دخلت وراهم بس خطواتي بطيئه  ومتثاقله من الخوف والرعبه .. دخلت للبيت شفتهم يدورون ماكو شي البيت هدوء .. واحد منهم صعد للطابق  الثاني  دور كولشي ماكو .. حتى اسيد مموجود!!
مشيت اني بسرعه لغرفة المكتب ماتله طبعاً هي بالطابق الارضي ومعزوله تقريباً عن البيت اكو حديقه خلفيه كبيره وحلوه  تجنن بنهاية البيت .. وهو مسوي المكتب مالته بيها ..

المهم
فتحت الباب مالت الحديقه بسرعه وطلعت للمكتب مالته الجو كان بارد ثلج والدنيا كانت شبه دتمطر يعني رذاذ خفيف  .. دكيت الباب عليه .. ماكو رد!!
رجعت دكيت الباب بقوه .. وصحت من ورا الباب .. دكتور اسيد .. دكتور .. !!
هم ماكو اي رد منه!!
زين هو مطلع من البيت واني كنت بالحديقه النهار كوله مستحيل يطلع وما اشوفه .. والبيت دورنا  كوله مموجود بي وين راح .. وهذا صوت الطلقه الي سمعته متأكده كولش زين من البيت طلع ... اكيد هذا سوه بروحه شي ... اول ما خطرت الفكره ابالي .. فتحت الباب بسرعه ودخلت .. الغرفه كانت شبه ظلمه وبس الضوه مالت التيبلام مشعول !!
كولشي مدااشوف .. مشيت كم خطوه عثرت بشي بالكاع مااعرف شنو وما اكدر اميزه من الظلام ..!
طبعاً غرفة المكتب مالته مداخلتها اني ابد .. لان هو مانع اي شخص يدخللها بدون علمه .. وكوني ماعندي شغل بيها فما ادخللها نهائياً .. لذلك ما اندل وين مكان الضوه حتى افتحه واشوف شي بهذا الظلام .. داامشي وادور ع الضوه .. وجان ينفتح الضوه ... !!

باوعت جان اشوفه كاعد ع الكرسي ورا المكتب و.. ويدخن جكاره بكل هدوء .. ملامحه بارده ، عيونه خاليه من اي مشاعر بس بحر من الظلام .. بقيت اني جامده بمكاني خفت من ردة فعله لان دخلت المكتب مالته .. ردت احجي اسأله عن الصوت الي سمعته .. بس دخول الحارس وسؤاله سبقني ..

الحارس .. دكتور اسيد انت هنا .. صار ساعه اندور عليك كلبنا البيت وانت ماكو.

في ارض الغرام انت دولتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن