Hi
_______
في الصباح استيقظ باكرا واعد الفطور لاخوتي فكما تعلمون انا هي الاخت الكبرى بالاضافه الى اني يتيمه ,اكمل اعداد الفطور واتوجهه الى اخوتي كي اوقضهم وانا حقا اتنهد الف مره انهم كسالى اعرفهم جيدا
"هيا اخواي استيقظا بسرعه ستتأخران عن المدرسه" نطقت بسرعه ليجيبني يونقي بنعاس"نونا دعيني قليلا ارجوك قليلا فقط همم" ما ان انهى جملته حتى عاد للنوم اللهي كم انه كسول
"ايها الكسول ستتأخر عن المدرسه وستاعقب تعلم ذلك" قلتها بينما امسك على خصري بيدي "آه حسنا" تنهد لاسمع تذمر تايهيونغ "ياللهي اتمنى بان تموت المدرسه اللعنه فقط"
"ماذا قلت ؟! تسائلت موبخه له ليرد بملل" قلت ها نحن ذا سناتي حالا" جيد
بعد ان تاكدت بانهما استيقظا تمام وانهما لن يعودا للنوم ثانيه توجهت الى جيسو وليسا لاصرخ بهما "جيسو ليسا هيا بسرعه تعالا للافطار" ليردا بصوت واحد "حسنا اختي" هما لطيفتان ولا يتعبانني لكنهما جدا مشاغبات ودائما ما يتشاجرن على لا شي.
بعد ان استيقظ الجميع توجههنا نحو طاوله الافطار وشرعنا بالاكل "اين الخيز خاصتي؟!" يسال يونقي وهو مغمض العنين من شده النون ياللهي الم يستيقظ بعد؟!
"ابحث عنها جيدا ستجدها في مكان ما على الطاوله او في بطن احدهم" نطق تايهيونغ بينما يبتسم بخبث وبهمس في نهايه حديثه لإعلم فورا انه اكلها ياللهي هو حقا مشاكس !
" آه لا اجدها" تذمر , كيف له ان يجدها بينما حتى لم يكلف نفسه يفتح عينيه جيدا
تايهيونغ بهمس" ايها المسكين اضنها اصبحت في معدتي" ليلتفت يونقي عندما احس ان تايهيونغ يضحك فاتحدث بسرعه " لقد اختها ايها اللعين ساريك" ومد يده كي يضرب تايهيونغ لكنني اوقفته بعد ان امسكت بيده بقله حيله .
"الن تكفى عن غبائكما هذا حقا لقد تعبت تتصرفا وكانهكما في السابعه ليس وكانكم في السادسه عشر , تتشاجران وبسب ماذا ؟! قطعه خبز! يالكما من طفلان احقمان الن تكبرا؟!!" هذا حقا ممل
"نونا انه… " اقاطعه "اصمت ولتاكل طعامك حالا ..خذ هذه الخبز وانت تاي ستاعقب" ليرد تاي مبررا "نونا لم افعل شي…. " اقاطعه ثانيا "اصمت ولكتمل طعامك" هذا الوجهه البرئي الذي يتصعنه لن ينطلي علي نعم ليس كل مره!
انتهى الجميع وذهب الصغار الى المدرسه بينما انا اتوجهه خاجرا بعد ان استحميت وارتديت ملابسي نعم كالعاده سابحث عن عمل !
ضللت امشي وامشي بينما ابحث عن عمل ولكن لم اجد هذا مخيب جدت رغم اني لدي شهاده ولكنني لم استطع التوظف بها حتى , تنهدت بقوه لاجلس في احدى المقاهي على الطريق ثواني لاشاهد احد ما يقترب نحوي, قليلا ليتضح انها ميا , ابتسم بتكلف لرؤيتها فهي صديقتي الوحيده واعيد فورا ملامحي الجاده الحزينه!
تنهدت ميا لتنطق"مرحبا كيف حالك؟!" لارد "بخير ماذا عنكي! "
" لست بخير !" نطقت لتتهند بقوه واهم لسؤالها بقلق " لماذا ؟! هل حدث لكي شئ ؟!"
" لا انا فقط قدمت في شرگه مرموقه ومحترمه وشهرتها واسعه وكنت على وشگ القبول بوظيفه عمل ولكنهم طلبوا مني شهاده للغه الانجليزيه وكما تعلمين اني لا اجيدها… .اه دعكي من ذلك ماذا عنكي هل وجدي عملا ؟!" زفرت بتعب لاومئ لها بحزن 'لا'
بعد صمت حل لدقائق نطقت ميا بسرعه " تذكرت انتي تجيدين اللغه الانجليزيه اليس كذلك ؟!" لاومئ لها واضيف"نعم لقد حصلت على شهاده بدرجات عاليه"
"ما رائكي ان تقدمي في هذه الشركه بدلا عني؟. فكلا الحالتين لن اتوضف هناك همم! "
بفرح "حقا؟! هل استطيع؟! "
"نعم ولما لا فانتي فتاه موهوبه خذي هذا انه كرت للشركه اذهبي غدا وقدمي طلبگ ولكن يجب عليكي ان تنتبهي جيدا لان ……………"
- انــتــﻫ.ــى البــارت -
ياترى هل ستقبل لينا في الشركه؟وشركه من هذه؟
ومن ستقابل هناك ؟
البارتات رح تكون كذا قصيره بدايــﺔ
وبس
لوڤ يو ال ماي سويتي'ز
أنت تقرأ
علمني گيف احب(مكتمله)
Fanfiction- قيد التعديل - ' لــو انــڰ احــببــتها لــما نــبض قلبــڪ لغيــرها ! ' ياللهي كيف لهما ان يتشابها الى هذه الدرجه ؟!!!! هل تلاعبتي بي ؟؟؟ هل خدعتني ؟؟؟ رغم انها خدعتني الا انني اواصل التفگير بها ؟لماذا؟؟!!لماذا يا ترى هل انا احبها ؟!!!!انا مشوش وتا...