انيو ي حلوين ازيكو ها زيما اتفقنا 😂😂😂 حطو ڤوت قبل القراءه وكومنت بعد ما تخلصو.. ساارنيه ❤❤❤❤❤❤
Enjoy.تذكير🌞🌞
بيمنا الجميع يبحث عن ميا وجيمين بكل خوف يبحث بالغابه وقد وصل الى وسط الغابه حيث المكان مخيف ومرعب والظلام دامس (يصرخ) : ميا اين انتي ميا ارجوكي عودي ميا (اذا به يسمع صوتا خفيفا من وراء الشجره ليقترب اذا به يرى تلك الفتاه التي ترتعد من الخوف ملقاة على الارض وتتحدث بصوت خافت وبصعوبه: لينا اين انتي لينا لقد كذب عليا ذلك الوغد لينا (تتحدث بصعوبه) انا خائفه خائفه خائفه خائـ.... حتى انقطع صوتها .اسرع جيمين بخوف :ميا ارجوكي استفيقي ميا انا اسف ميا انا حقا لم اكن اريد ذلك ميا ارجوكي استفيقي.
ميا: بصوت هزيل متعب لا يستطيع الكلام: انت اذهب اتركني ايها الوغد انا اكرههك وتجهش بالبكاء.
جيمين: ميا انا حقا اسف انا اعتذر لم اكن اقصد اخافتك (نهض جيمين بيما يحمل ميا كالطفله بين كتفيه) ارجوكي ميا تحملي ساخذك الى المنزل.
ميا(بتعب) :لقد كنت خائفه ولازلت خائفه( وتبكي) .
جيمين: لا تخافي ميا معك ساحميكي.
ميا:لو كنت تريد حمايتي ما فعلت بي ذلك. انا اكرههك وتضرب على صدره بيديها الضعيفتين وهي تجهش بالبكاء: اكرههك شهقه لقد كنت خائفه شهقه لقد خفت كثيرا اكرههك اكرههك 😭😭😭😭😭 حتى غابت عن الوعي .
جيمين: ولكنني احبك ايتها المجنونه. اذا به يحس بيدها التي كانت تمسكه من خلفه تسقط اي لم تعتد ممسكه به فعرف انها فقدت الوعي.:ميا ارجوكي ميا تحملي سانصل قريبا ارجوكي حبيبتي ارجوكي.
وصل جيمين الى المنزل حيث لا احد بداخله في الجميع مازالو يبحثون على ميا ادخل جيمين ميا الى غرفته لانه كانت الاقرب له وضعها على سريره واردف ليلمسها اذا بحرارتها مرتفعه جدا .
جيمين(بخوف )ياللهي ماذا افعل(مرتبك جدا) ذهب واحضر الماء ومنشفه وصار يمسح لميا جبهتها ورأسها بكل لطف( جيمين ينظر الى حاله ميا ):ميا عزيزتي انا حقا اسف اعتذر لم اكن اقصد ذلك لم اكن اريد ان يحصل هذا لكي( وينزل رأسه ويضعه فوق صدر ميا ويجهش بالبكاء) :انا اسف ارجوكي استفيقي ارجوكي سامحيني اعدك انني لن اغضبكي ثانيه ارجوكي انني خائف جدا عليكي .(اذا بيد ميا تلمس شعره بدفء) وتتحدث بصوت خافت متعب: لا تخف انا بخير .
جيمين (ينهض سريعا ويمسك يدي ميا) : ميا عزيزتي لقد استفقتي 😭 هل انتي بخير؟لقد خفت كثيرا عليكي لقد خفت حد الموت .
ميا: ولماذا انت خائف هكذا؟
جيمين: لانني احبكي ميا ❤ بل اعشقكي ❤
ميا:هل حقا تحبني ام انك تقول ذلك شفقه بي؟؟
جيمين يسكت ميا بقبله على شفتيها: ان لم تصمتي ساقلبكي ثانيه: انا احبكي ميا احبكي حقا ليست شفقه أواي شي انا اعشقكي هل تفهمين؟
أنت تقرأ
علمني گيف احب(مكتمله)
Fanfic- قيد التعديل - ' لــو انــڰ احــببــتها لــما نــبض قلبــڪ لغيــرها ! ' ياللهي كيف لهما ان يتشابها الى هذه الدرجه ؟!!!! هل تلاعبتي بي ؟؟؟ هل خدعتني ؟؟؟ رغم انها خدعتني الا انني اواصل التفگير بها ؟لماذا؟؟!!لماذا يا ترى هل انا احبها ؟!!!!انا مشوش وتا...