Hi
________________
"نعم ولما لا فانتي فتاه موهوبه خذي هذا انه كرت للشركه اذهبي غدا وقدمي طلبگ ولكن يجب عليكي ان تنتبهي جيدا لان هذه الشركه معروفه وايه غلطه ساتعقبين عليها" نطقت لاومئ لها بالموافقه انا حقا سعيده واتمنى بان احصل على هذه الوظيفه
في اليوم التالي استيقظت مبكره وبنشاط كبير , اعدت الفطور واستقيظ اخوتي ومن ثم ذهبو الى مدارسهم لارتدي ملابسي واذهب مسرعه نحو الشركه اتمنى بان يحالفني الحظ هذه المره فحظي سيئ وانا اعرفه
استقليت سياره اجره وذهبت , كنت شارده قليلا ماذا لو لم يقبلونني ؟! مالذي سافعله؟! ليقاطعني صوت السائق "لقد وصلنا سيدتي الن تنزلي؟"
"اوه نعم حسنا تفضل" ياللهي انا متوتره انه مبنى كبير جدا لم ارى مثله من قبل !
تنهدت لاجمع نفسي وادخل تلك الشركه بعد ان اريت الحارس بطاقتي "ياللهي انها جميله وواسعه , وفخمه ايضا ارجو ان اتوظف فيها " احدث نفسي باندهاش انها رائعه بحق !
توجهت على موظفه الاستقبال "مرحبا "نطقت لترد"مرحبا هل تريدين شي؟!"
"لقد سمعت انكم تريدون سيكرتاريه لمدير العلاقات العامه وانا جئت لاتقدم بطلب الوظيفه" نطقت بوثوق " المدير الان في اجتماع انتظري قليلا حتى ينتهوا حسنا !" اجابتني بهدوء لاومئ لها بالمقابل
هاقد قد مرت ساعتان وانا انتظر اي اجتماع هذا بحق هل هو اجتماع للبلاد لقد تعبت ! تنهدت لاسمع صوت الموظفه " اسمعي ايتها الفتاه اظنهم سايتأخرون في الاجتماع لذلگ غادري اليوم وتعالي غدا"
"اوه لا باس ساتي غدا . . الى اللقاء" ياللهي لقد انتظرت طويلا حقا هذا غير عادل لقد اخبرتكم حظي واعرفه !
ظللت اسبوع كامل هل تصدقون؟! انه اسبوع بينما اذهب وارجع بدون فائد وقد قالت لي الموظفه لان هذه شركه كبيره ومشهوره فمن الصعب التوظيف بسهوله فيها وانها قد عانت كثيرا عندما توظفت لذا انا فقط اومئت لها بحزن لاتحدث "الا استطيع اليوم اجراء المقابله ام انه كالعاده؟!" نطقت بخيبه "اسمعي اظن انك لن تستطيعي الحصول على هذه الوظيفه لذلك انصحك ان الا تتعبي نفسك بالقدوم الى هنا" اللعنه مالذي تقوله هذه الفتاه الم تكن تشجعني قبل قليل بانه لا باس وانه يجب ان انتظر مالذي حدث الان ؟!
رفعت راسي لانظر لها تبدو انها جاده فعلا "حسنا شكرا لك" هذا ما خرج مني حينها توجهت نحو البوابه التي كنت ادخلها لاسبوع كامل بدون فائده!
في الجانب الاخر في غرفه الاجتماعات كان مدير نائب المدير السيد بارك يجلس مع مدير العلاقات العامه السيد جين "سيد بارك الم تجدو لي سكرتيره حتى الان؟!" سال جين ليجيب "حتى الان لم نجد فتاه مناسبه لان الكثير لا يجدن اللغه الانجليزيه لذلگ اذ لم نجد فسوف نحظر لگ سكرتيره اجنبيه" تحدث ليتم مقاطعته من قبل الموظفه الذي ذكرت سابقا "عذرا سيدي ولكن هناگ فتاه منذ اسبوع تاتي من اجل التقدم لهذه الوظيفه"
"اظن انها كالباقيات"اجاب بارك بتملل ليضيف جين "سيدي دعنا نجربها" والتفت ليخبر الموظفه بان تذهب وتناديني , اومئت وهمت بالخروج "اتمنى انها لم تبعتد" تحدث نفسها لتركض بسرعه , حتى وصلت الى البوابه ووجدتني لم اخرج بعد لتصرخ "يا انسه انتظري. اوه لقد تعبت وانا الحق بكي"
"ماذا هناك سيدتي؟!" اجبتها مستفهمه "الادراه تريد مقابلتك بشأن الوظيفه الان" تحدثت بابتسامه لارد لها بفرح "حقا؟!" اومئت واتجهنا نحو المقابله
"هل عملتي في شركه من قبل؟!" سال السيد بارك كما سعمت اسمه لاجيبه "لا سيدي انا ما زلت خريجه "
"اذن ليس لديگي خبره ..حسنا ..هل تجيدين الانجليزيه؟"
"نعم سيدي ولقد حصلت على شهاده للغه الانجليزيه هاهي تفضل"
"جيد درجاتك عاليه اذن اذهبي الى السيد جين لانه سيكون مديركي"
"شكرا سيدي" انحنيت وتوجهت برفقه الموظفه لتدلني على غرفه السيد جين والذي سيكون مديري الجديد
"مرحبا سيدي هل يمكنني الدخول" نطقت بادب ليرد السيد جين فلقد كان منهمكا بالعمل ما ان رائاني حتى ترك ما بيده لتجهه نظره نحوي "اوه تفضلي بالدخول , اذن انتي هي الفتاه المتقدمه للوظيفه؟!"
" نعم" اجبته باختصار ليسالني ثانيا "اذن تجيدين الانجليزيه؟!"
"نعم سيدي"
"دعينا نتحدث قليلا لأرى مهارتگي"
تحدثنا انا والسيد جين يبدو لطيفا, بعد ان انتهينا قال لي "انك بالفعل جيده وقد هزمتني"
"شكرا لك سيدي… هل اقول بانني قبلت؟!"
"نعم ويمكنگ البدء منذ الغد" تحدث لانحني له بشكر واهم بالمغارده
وبينما كنت امشي في ذلك الممر حتى رايت غرفه مفتوحه , ازحت نظري لارى رجل يجلس على كرسيه كالامير بينما تتوسط فخذيه احدى الفتيات ويقبلا بعضهما بشغف "ياللهي هذا الحقير الا يخجل من نفسه؟! هنا وفي الشركه يبدو بانه زير نساء "
_انــتــۿى الــبارت_
مين تعتقدوا هذا الرجل ؟؟
لوڤ يو أل ماي بيبي'ز
أنت تقرأ
علمني گيف احب(مكتمله)
Fanfiction- قيد التعديل - ' لــو انــڰ احــببــتها لــما نــبض قلبــڪ لغيــرها ! ' ياللهي كيف لهما ان يتشابها الى هذه الدرجه ؟!!!! هل تلاعبتي بي ؟؟؟ هل خدعتني ؟؟؟ رغم انها خدعتني الا انني اواصل التفگير بها ؟لماذا؟؟!!لماذا يا ترى هل انا احبها ؟!!!!انا مشوش وتا...