هاي اونياتي انا اسفه عالتاخير اصل كان عندي مذاكره.
نبدأ البارات enjoy
ذهب گوك ولينا الى متجر ملابس راقي .
لينا: لماذا اتينا الى هنا؟!
گوگ: اريد ان اشتري لگ هديه تعالي الى هنا.
اختار لها فستان جميل ولكنه قصير للغايه😂.
كوك: اذهبي وجربيه
لينا: اوه كوكي انه قصير جدا.
كوك بخبث: لقد كنتي ترتدين اقصر من هذا😈😂
لينا تحدث نفسها: اومو انه ليس انا😢
كوگ :هيا ارجوكي بيبي.
لينا كانت ملابسها كهذا
وبعد ما ارتدت ملابسها اصبحت هكذا الصوره تقريبه فقطكوگ ينظر الى لينا باندهاش ثم يقترب منها ويمسكها من خصرها ثم يشدها اليه وجهه قريب جدا من وجهها :بيبي انتي حقا جميله ثم قبلها قبله سطحيه واقترب ليهمس باذنها ( I love you ) لتتجمد لينا مكانها ودقات قلبها لا تتوقف والفراشات في معدتها لا تتوقف عن الدوران ومن ثم عاود القبله ولكنها كانت قبله عميقه وتكرها عندما رأي انهما بحاجه الى الهواء.
بعد ذلگ اخذها الى المطعم وتناولا العشاء معا حتى حل الليل ووصل كوك لينا لمنزلها.
في السياره عندمنزل لينا.………
لينا تمسك بباب السياره تفتحهها لتنزل منها ولكن كوك يمسك يدها وشدها اليه.
كوگ: بيبي الم تنسي شيئا ؟؟
لينا :بخجل ماذا؟!!!
كوك اقترب من لينا اكثر وقام بتقبيلها قبله عميقه دامت دقائق طويله بادلته لينا القبله فتركهها عندما راي حاجتهما للهواء ولينا كانت حمراء خجلا وقد اعجبها ذلگ.
كوگ: هذه 💋 .
لينا: يجب ان ارحل الى اللقاء.
كوگ: انا احبگ وطبع قبله سطحيه بسرعه اراكي غدا.
نزلت لينا من على السيار وتوجهت لمنزلها ودخلت وقد كانت تمشي كشخص فاقد وعيه من اثر الصدمه فيوقفها شوقا: ياللهي من هذه الحسناء! وكيف دخلت الى منزلنا؟يااه الى اين انتي ذاهبه سيدتي؟؟!
لينا :ابتعد عن طريقي.
ياتي تاي لينصدم: اومو من هذه الجميله؟؟😍
شوقا بسخريه: الم تعرفها ايها الاحمق انها اختگ. ويقلد صوتها(ابتعد عن طريقي) لقد عرفتها😏😏
دخلت لينا الى غرفتها كالمسطوله وترتمي على سريرها وتضع يدها الى قلبها: ياللهي ماهذا الشعور الغريب؟لماذا قلبي يدق بسرعه؟هل من الممكن انني وقعت في حبه؟اوه ياللهي ماذا تقولين يا لينا انكي فقط تمثلين! انه لا يحبني انه يحب جيني وليس انا .وظل كوگ ولينا يعيشان مشاعر حب جميله لفتره(فقد اصبحت لينا تحب كوكي جدا فقط نسيت انها تقوم بالتمثيل فقط اما بالنسبه لكوك فقد اصبح مجنونا بحب لينا)
ملاحظه✨
كوكي يحب لينا على اساس انها جيني فلم يكتشف كوك الى الان حقيقه الامر.
في منزل كوگ…………………..
والده كوك: عزيزي اريد ان اتحدث معك بموضوع يخص كوكي.
والد كوك: ما الامر؟!
والدة كوك: الا ترى ان كوكي قد تحسنت حالته كثير بعد ان التقى بهذه الفتاه(تقصد لينا) فقد تعافى من صدمته كما انه اصبح يحبها كثيرا ويبقيا مع بعضهما كثيرا.
والد كوك: لكن ماذا لو اكتشف خلال الزواج ان هذه الفتاه ليست جيني؟
والدة كوگ: لا يهم لانه عند زواجهما ستقوى الروابط بينهما ولا اظن انه سيتركها.…… انتهى البارت…….
ي ترى هل ستوافق لينا على هذا الزواج وهي تعلم حقيقه انها ليست جيني؟؟
في البارت الجاي ان شاء اللهبليززز اونياتي ڤوت وكومونت بدي اعرف رايئگم
💋💋💋💋💋👍سارنيووووووووو💋💋💋💋💋
أنت تقرأ
علمني گيف احب(مكتمله)
Fanfiction- قيد التعديل - ' لــو انــڰ احــببــتها لــما نــبض قلبــڪ لغيــرها ! ' ياللهي كيف لهما ان يتشابها الى هذه الدرجه ؟!!!! هل تلاعبتي بي ؟؟؟ هل خدعتني ؟؟؟ رغم انها خدعتني الا انني اواصل التفگير بها ؟لماذا؟؟!!لماذا يا ترى هل انا احبها ؟!!!!انا مشوش وتا...