part 6

4.9K 261 19
                                    

Hi








__________________                                 


"في الحقيقه لقد ….. لقد فقدت الذاكره فلم اعد اتذكر شيء" رائع لينا رائع انتي كاذبه بارعه ! الم تجدي كذبه افضل , هذا ما قاله لي السيد جين وانا اطبق ما قاله لي!



"ماذا ؟! حقا؟!………… .. لا باس عزيزتي لاتحزني مع الوقت ستستعيدي ذاكرتگ وانا ساقوم بمساعدتكي .. ولكن هل حقا لا تتذكريني؟!" سالني لاحني راسي بحزن واهز راسي بعنى 'لا اذكرك'




اراه ينظر لي ويمرر حدقتيه الى الخزانه بسرعه ليقول "انتظري عزيزتي سأجلب شيء من الخزانه قد يساعدگ على التذگر"



اخرج كتاب صور له ولللمدعوه جيني ظل يريني اياها وانا فقط مصدومه 'كيف لها ان تشبهني لهذه الدرجه وكانها نسخه  عني ؟!' 



"اوه انظري بيبي هل تتذكرين عندما ذهبنا لنتاول الايسكريم المفضل لديگي انظر ؟! ولطختي سترتي "  يقولها بابتسام , انه حقا كالطفل وهذا الايسكريم انا حتى لم اتذوقه



بقينا وقت طويل بينما يريني صورا كثيره ويتحدث "هل تتذكرين………..  ؟! وهذا……..  وهنا…… " انا خقا لم افعل شي من هذا كله , ظل يحاول لكن بدون جدوى فانا لست جيني في النهايه الن ييأس؟!




"سيدي انت حقا اسفه انا لا استطيع التذگر" نطقت بينما احني راسي , انا حقا حزينه لاجله لا اعلم ما يجب علي فعله ليمسك يداي وارفع نظري نحو سوداوتيه الامعه شردت فيهما حقا كيف لهما ان تكونا بهذا الجمال! 



"لاتخافي عزيزتي سنحاول معا حتى تستعيدي ذاكرتگ ثم لانتادني بسيدي انا لست مديرگ هنا انا حبيبگ نادني كما كنتي تناديني" نطق ليكمل بعد ان اتقرب اكثر ويةيهمس في اذني ليقشعر جسمي "الاتتذكرين اسمي لقد كنتي تنادينني كوكي"



هذا محرج هاقد احرت وجنتاي لانظر له يبتسم لي بعد ان راى الاحمرار  "اوه يجب ان ارحل الان لقد تأخر الوقت" تحدثت بعد ان رأيت ساعتي"


"لما لاتنامي عندي كما كنا نفعل.؟!"


"مستحيل اقصد لا استطيع" نطفةقت بفزع ياللهي ماذا يقول هذا انام يبدو انه منحرف كاخاه , رايته يحدق بي بغدكرابه للكمل "انا فعلا لا استطيع فلقد تركت اخوتي بمفردهم في المنزل" نطقت موضحه ليرد علي بسؤال!


"ولكن لم يكن لديگي اخوه؟! "


"لقد تأخر الوقت يجب ان اذهب"



علمني گيف احب(مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن