part 5

5.2K 276 12
                                    

Hi





____________________




يتقدم نحوي ببطئ ولم يبعد حدقتيه عن عيناي ولو لثانيه وهذا ما وترني , يتقدم اكثر بينما يمد يده بضعف وارتجاف لينطق بصعوبه "جــ جــيني! " هذا ما نطق به ليسرع ويحتظنني لحظه مالذي يحدث ماهذا بحق الجحيم ؟!

"سيدي مـ ماذا تفعل ؟!!!" نطقت بخوف بينما احاول ابعاده ولكن بدون جدوى يمسك بي بقوه ياللهي مالذي يحدث حقا , جميع الموظفون ينظرون بدهشه لاسمع شهقه خرجت من بين شفتيه هامسا بجانب اذني ليقشعر جسمي "كنت اظن انك ذهبتي وتركتني انا لم استطع ان انساگي" ويشد على احتظاني بقوه يكاد يخنقني انه يمسكني كالطفل الذي يحتظن لعبته المحببه بعد ان ظاعت من يديه .



انه بيكي ياللهي……  هذا يكفي حقا , دفعته ليرتد الى الخلف ذهبت مسرعه لا اريد ان ارى احد فما حدث محرج كفايه  


اسرعت بمشي بينما اسمعه يصرخ "جيني تعالي الى هنا ارجوگ لاتذهبي ليس مره اخرى" لم اسمع صوته بعدها ! انا لم افهم شي هل هو مجنون؟!  ام ماذا؟!  ومن هذه الجيني التي يناديتي بها ؟!



بعد ان صرخ جونغكوك جائته نوبه فسقط مغشيا عليه ارضا , الجميع ركض نحوه "سيدي المدير؟!  "
 


اخذه جين الى منزله بينما انا عدت الى منزلي ولم انسى منظره الذي لم يذهب من عقلي عيناه!  دموعه! احتضانه لي بقوه وكانه يحتويني بين ضلوعه كل هذا جديد علي !

وجيني هذه! من تكون ؟!



في منزل جونغكوك كان الجميع ينتظره ان يصحو بعد ان راى الطبيب حالته الصحيه وفحصه .


ثواني ليبداء جونغكوك بفتح عينيه بصعوبه بينما يهمس "جيني لا تذهبي ليس ثانيه ارجوكي"


"اهدا بني" تحدثت والده جونغكوك بينما تبكي

"امي لقد رأيتها جيني" تحدث بينما يستقيم من سريره

" اهدا بني لاتتعب نفسك ارجوك " تحدثت والده جونغكوك بين دموعها بينما الاخر لا يستمع ابدا وها هو يحاول النهوض من على سريره بينما جين يحاول ايقافه والاخر فقط يردد "دعني يجب ان اتحدث معهها دعني"


"جونغكوك الى اين ستذهب انت مازلت متعب" نطق جين محاولا ايقاف حونغكوك وسمسكه من يديه


"اتركني ايها اللعين يجب ان اذهب"

جين لم يعرف مالذي يجب عليه فعله كي يمنع جونغكوك من الذهاب حتى اتت في راسه فكره "جونغكوك اهدا انت الان متعب انا سأذهب ﻻحضار جيني .. صدقني انت فقط اهدأ و انا سأجعلها تأتي
اهدء كوك همم حسنا ابقى هنا"



علمني گيف احب(مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن