part 11

4.2K 200 13
                                    

انيو ي حلوين ازيكو بليز حطو ڤوت قبل ما تقرؤ وكومنت بعد تخلصو لطفا…. سااارنيه💋💋💋

                                 
ملاحظه:
الكلام الي بين نقطتين معناه حديث نفس ان الشخص بيكلم مع نفسه نقطتين زي كدا 👈 " والكلام الي بين قوسين(  )معناه فعل.  

                        Enjoy.                       




جونغكوك: حسنا اذن اريد اخباركم عن سبب دعوتي لكم بهذا الشكل الموضوع هو انني قد فكرت ان نذهب في رحله بمناسبه خطوبتي انا وحبيبتي وايضا بمناسبه قودة صديقذ بيكي وميا وايضا اخي الوسيم هذا مارائكم؟

بيگي: موافق.

جيمين: ياااي فكره جيده 😍ولكن ان ذهبت هذه البلهاء فلن اذهب😌(يقصد ميا)

ميا: (بغضب) ومن قال لك انني اريد رؤيتك احمق
.مغرور😠😠وانا ايضا لا اريد الذهاب ان كان سيذهب

لينا تقترب وتمسك بميا: انا لن اذهب الا بميا😍

كوك يمسك جيمين: وانا لن اذخب الا بجيمين.

بيكي ينظر اليهم 😒😒😒😒 : هل انتهيتم ايها الاطفال؟ حقا حمقى !!وانا لن اذهب الا بكم جميعا
😏☺(يقولها بسخريه)

كوك: اذن سنذهب جميعا حسنا.

الجميع :حسنا ولكن الى اين؟

كوك: يوجد لدينا منزل جميل يقع في الغابه انه جدا جميل ثم ان في جانبه مستنقع ونهر والمنظر هناك رائع حقا انت تعرفه جيمين.

جيمين: ياي هيونغ انه رائع بالطبع اعرفه لقد صار لنا مده طويله منذ ان ذهبنا هناك. يال الروعه.

كوك: حسنا جميعا يجب ان نذهب لكي نتجهز.

لينا: حسنا اذا سنذهب.

كوك: هيا بيبي ساوصلگ.

ميا تنظر الى جيمين وتمتم بداخلها"الن يوصلني هذا الاحمق؟!!! ".

جيمين: هي انتي هيا ساوصلك الى المنزل. 😏

ميا: "اوه ي اللهي هل سمعني هذا الاحمق" حسنا هيا.

ذهب الجميع الى منازلهم وتجهزو ليوم غدا يوم الرحله.

يوم الرحله اجتمع الجميع في منزل كوك…..

كوك: انا و بيبي سانذهب بسيارتي

بيكي: انا سأذهب لوحدي لا اريد احد معي اه لو ان هذا الاحمق جين وافق بالذهاب معنا احمق غبي مشغول دائما مع انه ليس المدير.

ذهبو وتبقا جيمين وميا ينظران الى بعضهما البعض .
جيمين بالكاد اخرج تلك الكلمات: هذا يعني اننا سنذهب معا اوف😒

ميا: وكانه لدي خيار اخر 😒فقد تركتني هذه الغبيه فور ان رأت جونغكوك هذا الغبي ولم تسال عني حتى ومن سيوصلني سارييكي لينا سارييكي.

علمني گيف احب(مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن