Kim Taehyung's POV:مرحبا جميعا!
أنا كيم تايهيونغ، عضو من أعضاء فرقة بانقتان، فتىً في عمر الزهور الذي تحول لعمر الصبار منذ إتخاذه لقرار الزواج بالسر من اكثر فتاةٍ مختلةٍ عقليًا في العالم، والتي هي الأن كيم هيسو.هيسو طالبة طبٍ بشري في السنة السادسة والأخيرة وأنا اشكر الله على جعلي أصبر حتى هذه اللحظة.
قبل كل شيء، تعرفنا انا وهيسو في العام الماضي عندما كانت طالبةً في السنة الخامسة وتقوم باجراء
تطبيقٍ عملي في المشفى.Flashback:
"كيم تايهيونغ توقف عن التصرف كالأطفال ولتذهب للجحيم لا للمشفى! هل هذا جزاء قلقي عليك وطلبي منك أن تذهب لرؤية الطبيب!"
صاح علي صديقي الوحيد في الفرقة، بارك جيمين.أجل، علاقتي نوعًا ما سيئةٌ مع بقية الأعضاء، فأنا متقلبٌ مزاجيٌ وهنا لا أحد سيعاملك على حسب مزاجك ويتحملك، سوى بارك جيمين.
ولهذا أنا حقًا أحب هذا القصير، الجميع يحبه."بارك جيمين توقف عن التصرف كأمي! أنا لن أموت اليوم لا تقلق! لن أموت قبل أن أراك تطول!"
تذمرت بصوتي المبحوح، أُصبت بالتهابٍ ما بالتأكيد لأني اشعر بان حنجرتي على وشك التمزق حينما أتحدث، لهذا جيمين أمرني بالذهاب للطبيب."اذا لتذهب للجحيم! ولا تتحدث معي الا عندما تذهب للمشفى يا سافل!" صرخ القصير وخرج غاضبًا، هو حقًا شيءٌ ما.
وبالطبع ها أنا الأن في المشفى انتظر الدخول للطبيب من أجل الفحص، كم يحب هذا القصير أن يجعلني خاتمًا في اصبعه وكأنني زوجته.
"كيم تايهيونغ!" نادت عليّ الممرضة لأرفع يدي لتراني وأشارت لي باللحاق بها.
دخلت إلى الغرفة وجلست على الكرسي المقابل للطبيب والذي يجلس وبجواره..القمر.
حقًا! هذا ليس غزلًا مبتذلًا ولكن هي بدت وكأنها البدر في ليلةٍ مظلمة، ببياضها وشعرها الأسود الطويل.
يبدو أن هذه وضعت كعينة اختبار لاجتياز الفحص."سيد تايهيونغ، هل أنت تسمعني؟" نادى الطبيب لأعود لرشدي.
"أسف ،هل يمكنك ان تعيد ما قلته؟"
"كنت أعرفك بالطالبة لي هيسو، في السنة الخامسة من الطب البشري، وهي ترغب بأن تجري لك الفحص بدلًا مني، هل يمكنها القيام بذلك؟ إذا كنت لا ترغب فهو من حقك لأنها لا تزال طالبة، ولكن لا تقلق هي ستكون تحت اشرافي."
تبادلنا النظرات وهي ابتسمت برجاءٍ في وجهي، هل يمكنني رفضك؟
"بالطبع، لا بأس" اجبت وعيني لم تبرح مقلتيها.
أنت تقرأ
Mr. And Mrs. Kim
Fanfictionعندما تجتمع المهنتين الأكثر انشغالًا في العالم لتُكَون أفضل زوجين لطيفين على الكوكب. •طالبة الطب كيم هيسو | الأيدول الشهير كيم تايهيونغ.