Kim Haesoo's POV:
كُنت في المشفى حينما أرسل لي تايهيونغ صورةً جماعية له مع جميع أعضاء فرقته، مُرفقًا لي أسفلها: "لقد نظفنا جميعنا المنزل معًا خوفًا منكِ، نحتاج مكافأة"
ابتسمت باتساعٍ على لطافةِ الصورة، لقد صنع يومي هذا الأحمق.
سعيدةٌ لأن دعوتهم للمنزل أعطت نتيجةً سريعة.
•••
الساعةُ الأن الرابعةَ عصرًا، تأخرتُ على العودةِ للمنزل، ويبدو بأنني سأتأخر أكثر من الأن فصاعدًا لأنه يجب علي الدراسة مع مجموعتي بشكلٍ مُضاعف ومكثف، لقد تبقى القليل، القليلُ جدًا.
وفكرةُ ان الدراسةَ في الكلية ستنتهي قريبًا تؤرقني، سأفتقد هذه الأيام كثيرًا.
حينما شعرتُ بأنني سأتأخر أكثر اتصلت على تايهيونغي لإخباره بذلك، هو كان قلقًا.
"هل ستكونين بخير؟" هو أخبرني بنبرةٍ قلقة.
"نعم سأكون، في الواقع هل أنت ستكون بخير في الأشهر المُتبقية؟"
أخرج تنهيدةً صغيرة،"في الواقع، مزاجكِ سيصبحُ لا يُطاق، ولكن لا بأس، أي شيءٍ من أجلِ تحقيق زوجتي لحُلمها، أليس كذلك؟"
ضحكتُ ضِحكةً خجولة لأجعل كُل الأعين تتجه نحوي باستغراب، تحمحمتُ وأرجعت قناع وجهي البارد.
"حسنًا تايهيونغي، سأُغلق الأن، اعتن بنفسك جيدًا عزيزي"
"أحبكِ، فالتبذلي أفضل ما عندكِ، اجعلي زوجكِ فخورًا حسنًا!"
"وأنا أيضًا، حسنًا"
أغلقت الهاتف بابتسامةً كبيرة لم استطع التحكم بها في الواقع، لقد كانت من قلبي، تايهيونغ يعرفُ كيف يسلبني.
إذًا ،فالنبدأ العمل الجاد.
•••
Kim Taehyung's POV:
لقد انطوى شهرٌ الأن، ولا زلنا أنا وهيسو منشغلين بأعمالنا، هي في دراستها بينما انا في التجهيز للعودة.
الأمرُ يجعلني أشعرُ بالغثيان، نحنُ لا نرى بعضنا كثيرًا سوى عند الإستيقاظ وقبل النوم.
أجل انا كنتُ مشغولًا منذُ فترةٍ طويلة في حين أن هيسو لم تكن كذلك كما الأن، وهذا مُزعج.
كانت هيسو تقومُ بمحاولاتٍ دائمة لتغيير روتيني القاتل قبل أن تبدأ بالتجهيز للاختبارات، والأن هي لا تفعل.
أنت تقرأ
Mr. And Mrs. Kim
Fanfictionعندما تجتمع المهنتين الأكثر انشغالًا في العالم لتُكَون أفضل زوجين لطيفين على الكوكب. •طالبة الطب كيم هيسو | الأيدول الشهير كيم تايهيونغ.