Kim Taehyung's POV:
لقد مضت ٢١ ساعةً منذُ تشاجرنا.
ومنذُ خروجها من المنزل.
هي ذهبت تاركةً كل شيءٍ وراءها، هاتفها، حقيبتها، معطفها، حتى أنها خرجت بخُفِ المنزل.
الجو باردٌ في الخارج، وهي لا ترتدي شيئا، حقيبتها ليست معها حتى يمكنها الذهاب لمكانٍ ما ،وهاتفها والأهم، تركته في المنزل.
وأنا أكاد أنفجرُ قلقًا وندمًا وتشاؤمًا.
لم أذهب للعمل بالطبع اليوم، تجاهلت جميع الاتصالات التي كادت أن تحرق هاتفي، لكن فاليحترقوا جميعهم لا يهمني.
متشائمٌ للغاية لأنني خائفٌ أن يكون هناك شيءٌ ما حصل لها بينما أنا هنا أجلسُ مكتوف اليدين.
أبلغت الشرطة من قبلُ وأخبروني بأنه يجلب عليها إكمال ٢٤ ساعةً بالضبط.
ويا إلهي كم أنا أحمق، لم غضبت؟
معلومةٌ لا يعرفها أحدٌ عني سوى المقربين للغاية، قد أبدو للجميع بأني لطيفٌ وفضائي وتصرفاتي حمقاء وأنني إنسانٌ غبيٌ متغابي.
ولكنني لست هكذا، أنا إنسانٌ مزاجيٌ متقلب وغالبًا ما أكون عبوسًا أو غاضبًا أو أبحث عن سببٍ لأغضب منه.هيسو تعبت جدًا وهي تحاول تغييري والتحكم في مزاجاتي وأنا حقًا ظننت بأنني تغيرتُ كثيرًا! ولكن بعد موقف اليوم أدركت أن الوحش سيضلُ وحشًا من الداخل مهما حاول.
أخافُ أن أتصل بأهلها ولا تكون معهم فأُقلقهم.
وليس لدي أي فكرةٍ عن مكانها لأنني بحثت فوق الأرض والسماء وتحتها ولم أجدها.
يا إلهي أين يمكنُ أن تكون؟
في منتصف قلقي والدوران حول نفسي وأكل أصابعي جميعها قلقًا، سمعت صوت الباب يُفتح.
ركضت ناحية الباب وعيناي يملؤها القلقُ والندم.
ولكنني كالأحمق لم أستطع إظهار هذا على وجهي.
"هيسو أين كـ.."
"لا تتحدث معي، لا تلمسني ،ولا تجعلني أرى وجهك في الوقت الحالي أرجوك تايهيونغ" هي قالت بينما تغلق الباب خلفها ووجهها متعبٌ وعيناها منتفختان من البكاء.
"هيسو أين كنتي؟" قلت بنبرةٍ باردةٍ قاسية بلا إرادةٍ مني وياللهول، أعطتني نظرةً لو كانت رصاصةً لقتلتني.
"أنت، ألم أخبرك بأن لا تتحدث معي؟ حقًا كم أنت وغد! اسمعني تايهيونغ أنا أفكر بالطلاق وبكل جدية لذا أرجوك لا تجعلني أخطو هذه الخطوةَ لأنني لا أريد ذلك!" قالت وهي تنظر في عيني وتملئ خاصتها الدموع.
لقد صدمتني.
هل جرحتها حقًا لدرجة أن تفكر بالطلاق؟ارتخت ملامحي فورًا وأظهرت كل تعابير الخوف والقلق التي لم أستطع إخراجها من قبل، اللعنة كم أنا مختل.
أنت تقرأ
Mr. And Mrs. Kim
Fanfictionعندما تجتمع المهنتين الأكثر انشغالًا في العالم لتُكَون أفضل زوجين لطيفين على الكوكب. •طالبة الطب كيم هيسو | الأيدول الشهير كيم تايهيونغ.