Ch 6/Part 1

318 27 13
                                    


Kim Haesoo's POV:

من بعد تلك المشاجرة، عدنا أنا وتايهيونغ كالمتزوجين حديثًا.

نحن نعتبر متزوجين حديثًا ولكن في الواقع نحنُ بدأنا بالتصرف كأصدقاءِ حشيش بعد مرورِ شهرين على زواجنا.

أصبح تايهيونغ يحاول قدر المستطاع العودة مبكرًا ليجلس معي، ولا يذهب صباحًا حتى يراني ،يتصل كلما سنحت له الفرصة.

وأنا سعيدةٌ بهذا، أعتقدُ بأنه يحاول طرد فكرةِ الطلاقِ نهائيًا، في الواقع أنا طردتها منذُ تصالحنا ولكن أنا أجدهُ لطيفًا وهو يحاول جاهدًا لذلك أتركه.

اليوم هي بدايةُ عطلةِ نهاية الأسبوع خاصتي، تايهيونغ لا يمتلك واحدةً للأسف فهو يعمل طوال الوقت.

وها أنا أنتظر عودتهُ بعد إعدادي للفشار وإحضار المشروبات الغازية والمُسليات بالإضافة للأهم، طلبتُ البيتزا.

هو لا يأكل مع العودة لذا يجب عليه أن يصبح دُبًا.

هذه فائدةُ أن تكون زوجتك طبيبةً محبةً للأكل.

بالحديث عن ذلك، تناقشنا أنا ودُفعتي حول حفل تخرجنا بالأمس بما أننا سنتخرجُ بعد ثلاثةِ أشهر وأحسست بأن الأمر غريبٌ ومخيف حقًا.

لقد اعتدت على الكلية والتعب والدراسة، لا أستطيع تخيل نفسي فارغةً للعمل ولزوجي فقط، هل يفكر تايهيونغ كما أفكر بسخافةٍ الأن؟

إذًا، الساعةُ الأن العاشرةَ والنصف مساءًا، رنَّ هاتفي لأرى رقمًا غريبًا ظاهرًا، لأُجيب بنبرةٍ متعجبة "مرحبًا؟"

"مرحبًا هيسو هل عرفتني؟" تلك النبرةُ التي تُخرج نورًا.

بارك جيمين.

ذكروني أن أضع له سريرًا بجواري أنا وتايهيونغ.

"جيمين أهلا! لقد أفزعتني كيف حصلت على رقمي؟"
"لقد سرقت هاتف تايهيونغ وأخذته بالطبع"

لقد راودتني كل الأفكار السيئةِ عن الخيانة وعن أني زوجةٌ فاسقة أحادث شابًا عازبًا من وراء زوجي.

"هل أنتِ هنا؟"

"نعم نعم، لا بأس، إذًا ما الأمر؟"

"حسنًا ،أنا أريد منكِ أن تصنعي لي معروفًا"

"ما هو؟" تعجبت، لم سيطلب جيمين معروفًا مني؟

"أريد منكِ أن تقومي بدعوتنا أنا وبقيةُ الأعضاء في منزلكم"

ما اللعنة؟؟؟
ولكن تايهيونغ يكرههم!

جيمين لا يستطيع رؤية وجهي المتقلب الملامح وإلا كان ليصفعني حتى يعود وجهي ثابتًا.

"حسنًا ،أعلمُ أنكِ تتسألين لماذا وكيف، وتاي يكرههم فكيف تدعينهم، ولكن هيسو..تاي علاقته بهم سيئةٌ للغاية، هم لا يتشاجرون ولا يفتعلون المصائب عندما يجتمعون، هم فقط لا يتحدثون سويةً أبدًا ولكنهم مجبرون على التعامل بحبٍ أمام الناس وهذا صعب، أنا أريد من تاي أن يصبح أقرب لهم ويكونوا متحابين كما هو الحال أمام الناس، وكما أن وظيفةَ تايهيونغي تتطلب أن يحبهم ،أعلم أن هذا سيأخذُ وقتًا طويلًا ،ولكن هلَّا خطوتي الخطوةَ الأولى؟"

Mr. And Mrs. Kimحيث تعيش القصص. اكتشف الآن