Ch 8

288 28 8
                                    

Kim Haesoo's POV:

لقد مضى شهرٌ أخر، وتبقى شهرٌ واحدٌ فقط.

في الواقع أقلُ من شهر، اثنانِ وعشرون يومًا.

الشهرُ الذي مضى كان رائعًا، لقد جدد لي نفسيتي وجعلنا أنا وتايهيونغ أقرب لبعضنا.

كُنت محفوفةً بالدعم والحُب، كان كُل يومٍ جميل وممتع، لا شيء كان رويتينًا عدى أن كُل شخصٍ يقوم بعمله، الأعضاء يُجهزون لعودتهم، وأنا أُجهز لإمتحاناتي، ولكن بقية اليوم وفي أوقاتِ راحتنا، كُنا دائمًا ما نفعلُ أشياء مُمتعة أنا وتايهيونغ وبقيةُ الأعضاء.

وها أنا ذا أجلس في السطح، أستنشق الهواء وأنعم بالهدوء، حتى أحسستُ بأحدهم يُحاوط يديه حول خصري.

ومن يكون غير زوجي وعزيزي، كيم تايهيونغ.

شعرتُ به يُقرب أنفه من شعري المُنسدل ويستنشقه.

"هل غيرتي شامبو التوت خاصتك؟" قال مُتخدرًا.

"نعم، استبدلتهُ بشامبو الفانيلا، لم يعجبك؟"

"لا، إنه يجعلني أرغبُ بممارسةِ الحُب معكِ والأن" قال يعتصرني أكثر في حظنه ليجعلني أتآوه.

"لا تتآوهي واللعنة"

"تايهيونغ أفلتني أكاد أموت" قُلت مع انحباس أنفاسي، ابتعد عني قليلًا لأُعطيه بمرفقي على بطنه بقوة.

"هل يُعجبك قتلي بادعائك الرومانسية أيها السادي؟ لقد خنقتني!" قُلت بقسوة بينما أراه يتلوى من الألمِ خلفي.

"أنا..آسف، يا إلهي سأتقيءُ أمعائي" قال بانضغاطٍ وأنا ضحكتُ وذهبتُ لرؤيته.

"استلقي هنا وأنا سأُعالجك" قُلت بينما أجلسُ على الأرض وأُشير له بوضعِ رأسه على فخذي.

"تعتبرين رومانسيتي قتلًا، يبدو أنكِ لم تري ضربتكِ القاضية" قال وهو يضع رأسه لأقرِصه بخفة ويتآوه مجددًا، بعدها مددتُ يدي إلى معدته وبدأت بعملِ مساجٍ لطيفٍ عليها.

"إذًا، هل أنتِ متحمسة؟ لقد تبقى اسبوعان" قال تايهيونغ.

"وتبقى اثنان وعشرون يومًا على انتهاء الاختباراتِ والدراسةِ تمامًا، أنا مُرتعبة"

"لمَّ؟ ألا ترغبين بالانتهاء؟"

"عندما تعتادُ على فعل أمرٍ ما لمدةٍ طويلة كستِ سنوات، ستجدُ الأمر غريبًا حقًا" قُلتُ وتنهدت.

Mr. And Mrs. Kimحيث تعيش القصص. اكتشف الآن