Kim Taehyung's POV:اليوم، هو اليومُ ما قبل الأخير لإمتحاناتِ هيسو.
ويا إلهي كم أنا متحمسٌ لأنها ستنتهي وستتخرج أخيرًا! أنا سعيدٌ أكثر منها، حرفيًا.
هي أصبحت تعيسةً مؤخرًا وغير متقبلة لفكرةِ التخرج وإنهاءِ الحياة الجامعية، ولكن أنا أتقبلها بصدرٍ رحب.
مُنذ بدأت إمتحاناتها لم نعد نقضي يومنا المُتبقي بالشركة، فهي تعود فورًا للمنزل من الجامعة وأنا أُنهي أعمالي سريعًا وأعود مُبكرًا لدعمها والبقاءِ بجوارها حتى لا تشعر بالضغطِ أو الإكتئابِ وحدها.
أنا زوجٌ صالح.
الساعةُ الأن العاشرةَ مساءًا وأنا أجلسُ أمامَ هيسو جلسةَ الطالبِ النجيب وهي تشرحُ لي أعراض مرضٍ ما بدأتُ أشك بأني مُصابٌ به.
"حسنًا، تايهيونغ يمكنك الذهابُ للنوم، أنا أسمحُ لك" قالت بعد فترةٍ من الشرح وهي تُعيد ظهرها على الكُرسي.
"شُكرًا لكِ أستاذتي لأنكِ أظهرتِ بعض الرحمة علي"
"توقف عن هذا أنا استعملتك فقط لستِ ساعاتٍ لا أكثر" قالت حينما تُدير عينيها.
"نعم نعم، بعدما شعرتُ بأن نصفِ الأمراضِ تستوطن جسدي" قُلت لتضحك هي رُغم ملامحها الباهتة.
"سأفعل أكثر من أجل رؤيةِ هذه الضحكةِ دائمًا" قُلت في حين أُقبل ظاهر يدها.
"أنا سأضحك إذا ذهبت للنوم الأن ،هيا ارحل"
"تريدين مني أن أنام وغدًا ستتخرجين ويُصبح اسمكِ طبيبة! هل تريدين مني تفويت هذه اللحظاتِ والمشاعر!" قُلت بحماسٍ لألحظ عبوسًا طفيفًا على وجهها.
"هيي، توقفي عن فعلِ هذا" أمسكتُ بوجهها وغلفته بيداي.
"أفعل ماذا؟" قالت بغباء.
"الحُزن والعبوس، أعني هيا هيسو! هل يُوجد من هو حزينٌ لأنه سيتخرج!"
"أنا لستُ حزينة، أنا فقط خائفةٌ من مواجهةِ المستقبل" تنهدت.
"هيسو، جميعنا نخاف المستقبل، نخاف حتى مما سيحدُث غدًا، ولكننا أقوى من أن نجعل مشاعر الخوف تتلبسُنا وتُسيطر علينا، هيسو أنتِ ستكونين طبيبةً رائعة، ستكونين مثالية، ستكونين الطبيبةَ التي يُريد الجميعُ أنا يتعالج لديها، هل لكِ أن تؤمني بنفسكِ كما أُؤمن أنا بكِ؟"
•••
Kim Haesoo's POV:
يومُ الإمتحان، الساعةُ الأن الحاديةَ عشرةَ صباحًا، في المُستشفى الجامعي، وتحديدًا في قاعةِ الإمتحان.
أنت تقرأ
Mr. And Mrs. Kim
Fanfictionعندما تجتمع المهنتين الأكثر انشغالًا في العالم لتُكَون أفضل زوجين لطيفين على الكوكب. •طالبة الطب كيم هيسو | الأيدول الشهير كيم تايهيونغ.