انيوووو...
ما في مقدمة..
ما دققت في البارت، سو آسفة عَ الأخطاء..
لا تنسوا الفوت 🌟وتعليق💭. وتعليق بين الفقرات 💬 بليز إذا أمكناستمتعوا.....
بدأنا....
..
.Back before 3 years
.....
.
قصرٌ كبير يتوسَط حديقة واسعة وجميلة..أمامه نافورة مياه، تحيطها تماثيل الأطفال الصغار.. صوت زقزقات العصافير.. وهدير مياه تلكَ النافورة، بريق الشمس ينعكس عليها، وهدوء وسكون المكان...
يقطعهُ حديث يصدر بصراخ يضج بالمكان، يبدو انهم غيرَ متناغمين من داخل القصر كما الخارج....يوري.. "جدي هذا يكفي، لا يحقُ لك أن تتحكم بي.. هذا قراري ولا رجعة فيه"
صرخت يوري بكلماتها بوجه جدها العجوز حتى بدأت تضغط بأظفرها على يدها بقوة..فسقطت قطرات من دمائها على تلكَ السجادة الفاخرة..
"لا يهمني قرارك، عليكِ التخلي عنه الآن وأمامي... "
"لماا..!! أنا أحبه، لا اريدُ ذلك... "
ضرب عكازه بقوة، جاعلاََ من جسدها يهتز كمن أصابته هزة ارضيه..
أكمل بصرامة موسعاََ حدقة عينيه نحوها.."قلتُ لكِ تخلي عنهُ والآن.."
"لا.. لن أنصاعَ لكَ بتلك السهولة.. لن أتخلى عنه.. ما ذنبه هوَ؟ انه كريس وليسَ السيد وو.. أرجوكَ جدي تراجع عن قرارك.. "
بدأت كلماتهت بستفسارات. حتى انهتها بترجي..
دموعها تسير خارجة من ينبوعها لتقف على دقنها وتسقط كالألئ..
" والدهُ من تعمدَ قتلَ إبني قبل 10 سنوات،،، ولا يستحقُ ان يكون ابنهُ صهراََ لي.. "
" أرجوكَ جدي.. أنتَ تُريدُ قتلي أيضاََ.. لا استطيعُ العيشَ بدونه، هوَ كل ما أملك.. بدأت أحب الحياة بسببه.. أرجوك جدي.. أرجوك"
سقطت جالسة على ركبتيها تفرك يديها بترجي علَّ قلبهُ يلين تجاهها ويعدل عن قراره." حتى أنكَ لم تقابله من قبل.. "
هي لاتعلم أنهم تعرفا من قبل، حاولَ
إبعاده عنها، لكنه رفضَ ذلك.." ألا تستوعبين كلامي،، إن والدهُ من جعلكِ تعيشين يتيمة لبقية حياتك، من حرمكِ حضن الأب الدافئ، وعطفه.. لن أجعلكِ زوجةََ لإبن قاتل والدك...وهذا نهائي.. "