💙 💜 💙انيووو.. اتمنى تكون صحتكم تمام
استمتعوا بالبارت
...لنبدأ
🎶
Yuri pov
لم تعدُ الايامُ كما الماضي، الاشخاص.. الحياة... لم يعد شيء كما كان.. كنتُ اعتقد اننا سنبقى كما كنا، لكن حُتِمَ علينا ان تتغير حياتنا..
يجبُ عليَّ اتخاذُ قراري بتروي، في النهاية لن يكون سهلاََ علي..
اتذكر كم كنت اتحرق شوقاََ لِلُقياه،
كم انتظرته،
وكم تعبت في غيابه،
وكم اشتقت إليه،
وكم انتفضَ القلبُ كلما سمعتُ اسماََ گ إسمه،
وكم تحركَتْ بيا الاحاسيسُ كلما مر طيفٌ يشبِهُه.. كَم وَ كَم،... وَ كم..
هل سأبقى أقولها.. أم سأقول أنني كنتُ حمقاءَ لأنتظاره،
كنتُ أوَدُ ان ألتَمِسَ لَهُ عُذراََ، قلبي يحاول إقناعَ ما رأيتَ أنهُ خطأ غيرَ مقصودٍ أو متعَمد، لكن عقلي أبا ذالك.. هوَ فعلها وقَبَّلّ غيري.. ومن؟؟ ، فتاةٌ أخبرني أنه لا يُكِنُ لها المشاعر،.... لا أستطيعُ تحملَ المزيد من الذكريات ولا شيءَ مما حدث اريدُ تذكره، هذا يكفي
ولكن هوَ يتحدث، لا انكر انه يحاولُ اصلاحَ ما دَمرهُ بغبائه ،اخبرني انه مُجبر على ذلك، لكنه مُذنب، وانا ارفض ان اتحدثَ معه الان...لا اريد أن أتألمَ من جديد من قرارٍ سيكلفني عمراََ جديداََ... لا اريد..
ارجوكَ كريس غادر، كي لا اندمَ لاحقاََ...ما زِلتُ أتمتِمُ بينَ نفسي وقلبي، الأمرُ ليسَ سهلاََ عليَّ اتخاذ قراره.. هوَ اصرَّ البقاء..
"يوري حقاََ انا لستُ كذلك... لا استطيع ان اكونَ مع غيركِ صدقيني.."
السكوت مني ما كانَ يقابله، هوَ كثيرُ الكلام والاعتذار،
لم أره هكذا من قبل، يبدو انه يحبني ولا يكذب بشأن حبه..ولكن كيفَ لي ان اتخيل... اااه لا.. لا اريد التفكير بذلك من جديد... اغمضت عيني.و هززتُ رأسي بقوة..
ليمسكه بكلتا يده..
" ماذا تفعلين، ما زلتِ متعبة.. توقفي"اومئتُ بهدوء، ليتركني ويجلسَ مقابلاََ لي ويمسك بيدي، ويضمها بشدة بينَ كفيه..
"يوري.. لن اكررها ولن تتكررَ ابداََ، اعدك بذلك.."
"لو انا من فعلها.... هل كنتَ.. ستسامحني!"
عَضضتُ شفتي السفلى
لا ادري كيفَ سألته، كانَ صوت افكاري عالياََ...