البارت الثامن ||ثنايا الروح ||

24 14 76
                                    

Youri pov

الأيام الماضية من حياتي كانت أشبه بالأفلام... من كان يصدق أنني نفسها الفتاة التي كانت لا تخشى فقدان أحد... أن تحب نفس الشخص من جديد...
وتحبه أكثرَ من السابق... هوَ علمَ مقارَ حبي له.. ولن يتوقف عن إرسالِ ذلكَ الشعورَ الجميلَ لي...
انا الآن أقفُ على شرفةِ منزلي إنها تطل على حديقتي الأمامية.... أراهُ يتقدمُ لي من بعيد.. مبتسمَ المحيا.. عيونه تكاد تغلق من ابتسامته.. انها صادرة من أعماقِ قلبه.. مشيتهُ المستقيمة ذاتَ الهالة الرجوليه التي تحيطُ به أينما ذهب تجعلُ كل من يراه، فقط يراه ولا يرى غيره...
حظي الجميل عادَ لي بعدَ غياب.. عادَ يحملُ في طياته أياما َ وأزماناََ من السعادةِ لي...
كريس أحبك.. كما لم أحبكَ من قبل...

...

Kris pov

يوري عزيزتي.. نظراتكِ لي تقتلني من بعيد.. هي كسهامِ حبٍ أرسلت لي تخترقُ قلبي دون إستئذان.. كمحاربٍ يريدُ حمايةَ قلعته من الانهيار.. وعندما رآى عدوَّه امراءة فاتنةَ أمرها بإغتياله...
إنني في بحرِ عشقكِ أغرق... لا.. إنني غرقتُ وانتهى بيَ المطاف داخلَ أعماقكِ علقت...
خصلات شعرك الحريرية البنية التي تتطاير كلما هبت نسمتُ هواءٍ ربيعيه تلامس وجنتكِ بحرية...
عيناكِ البندقية اللامعة تخبرني بسعادتكِ برؤيتي...
اتمنى لو استطيع الطيران.. اريدُ الوصلَ إليكِ بسرعة من اشتياقِ لكِ....

لا أدري كيف بتلكَ اللحظات اصبحتُ امامها...
بلمحِ البصر إلتفت ذراعيها الصغيرة حولَ جسدي تشده بقوة...

"اشتقت ُ لكَ كثيراََ.... لقد أطلتَ الغياب عني..."

استرسلت كلماتها تعاتبني بحب...
بادلتها العناق.. قربتها نحوي وهمستُ بالقربِ من اذنها..
"معكِ حق... أطلتُ الغياب.. صدقيني لن أكررها.."

امسكتُ وجهها الصغير اللطيف بكفي
انظر لها بتلكَ النظراتِ التي كانت تختزلني طولَ فترةَ غيابي عنها...
" اشتقت لكِ... اردتُ رؤيتكِ في كل لحظةٍ لم أركِ بها..."
اقتربتُ اكثر لتصبحَ انفاسها تلامسُ وجنتيَ بحرارة...

همستُ بخدرٍ بعدَ تلامس أنفي بخاصتها..

" يوري... أنا أحبك... هل تقبلينَ الزواجَ بي...؟"

نظراتُها المبهجة نحوي تخبرني بموافقتها...لكني ما زلتُ انتطر سماعها.. اريدُ سماعَ ما كنتُ أرغبُ به من مدة..

"انني انتظر.."
داعبتُ انفها بابتسامة بعدما شعرتُ بروحها التي بدت تتراقص من السعادة..

||ثنايا الروح||  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن