❤️لا تستهين بلحظة استغفار ولو لثانيتين فلا تعلم كم من الخير سترزق وكم من البلاء سوف يرفع عنك وكم من امنيه قد تتحقق لك ،،ردد معي استغفر الله العظيم واتوب إليه (١٠)مرات ،، فلتعلم ان من الجميل أن نذكر بعضنا بما ينفعنا ونحمله معنا للآخره.❤️
*ملاحظه/الفصل لن يختفي إذا ذهبت واديت صلاتك اولاً.
>.<فوت قبل القراءة بليز>.<
**********
اللهم أنت وحدك تعلم مايؤلم صدري ويُشغل قلبي ويؤرق روحي،فعلمني كيف اصبر على ما لا أحتمله، ولا تُكلفني مالا طاقة لي به...
**********
(جاك)
عندما ذهبت انا ومايك الى قاعة الطعام لم أكن أُعير احد من الموجودين اهتماماً كنت اضع السماعات في أذني واستمع للموسيقى.
لست شخصاً يحب الجامعة والدراسة لكن احافظ على علاماتي وتفوقي لأجعل حياتي وحياة امي افضل واتخلص من حياة الفقر.
لو لم اكن وسيم المظهر ومتفوق دراسياً وصديق لأشهر طالب واغناهم لكنت أُعامل كالحثاله الأن واشكر الإله على ما انا عليه الأن فلا أحد يتمنى أن يعامل بطريقة بشعه وسيئة ممن حوله.عندما انتهينا من شراء طعامنا توجهنا لنجلس لكن انظارنا وقعت على الفتاة المسلمة تجلس مع الفتاة صاحبت النمش ، نسيت اسمها فأنا لا اهتم بالفتيات ولا اهتم بحفظ اسمائهم حتى ...
رأيت مايك يمشي إليهم او بالأصح بإتجاه الفتاة المسلمة ذهبت ألحق به لأعرف ماذا يريد منها ايضاً، نعم اعرف بمدى كره مايك للمسلمات .
لكن بعد الموقف الذي حصل بمحطة القطار اصبح ينتابُني شعور بتأنيب الضمير لا أظن أنها فتاة تنوي بنا شراً وقدعرضت حياتُها للخطر من اجل طفل صغير فلا احد يفكر ان يفعل ما فعلته هيا ، صحيح ان الناس ترى فعلتها غباءً وتسميه انتحاراً لكن انا ارى هذا بمنتهى الشجاعة والانسانية . .
نظراتي تتبع مايك وماينوي فعله وصدمت عندما رأيت ماذا فعل . لقد ألقى بجميع طعامه عليها ، كانت تنظر لملابسها وعندما رفعت نظرها نظرت لمايك وقفت بعصبية وقالت ... لماذا فعلت ذلك ؟...
ثم رفعت يداها قليلا أمام ناظريها ونظرت لملابسها ، كان جلُ اهتمامي بملامح وجهها ليس همي ملامح وجهها الجميلة والبريئة لكن همي بردات فعلها وما ستظهره على وجهها من ملامح ،،،،وماذا ستفعل بهاذا الموقف الصعب و بفعلت مايك هذه اعتقد ان جميع من في الجامعة لن يجرئ على الاقتراب منها خوفاً منه او ان يحاولُ اذيتها لنيل رضاه او إهتمامه ...
نظرتُ الى عينيها أنها على وشك البُكاء لكن كانت نظراتها تحمل من القوة والشجاعة ...وأنا أنظر إليها بعمق إذ أنها أزاحت نظراتُها إليفأول مافعلته أنني ازحت وجهي للجانب الأخر وادعيتُ عدم الاهتمام او بالاصح الشخص الغير مبالي بما يحدث حوله ،صحيح ان بفعلتي هذه جرحتها لان نظراتها لي كانت تطالب بها النجاة من هذا الموقف التي هيا فيه ،لكن فعلت ذلك من اجل مايك فهو يكره المسلمين وانا اصبحت اكرههم من افعالهم واخلاقهم ونواياهم الفاسدة وبجميع ما اخبرني به مايك وبسبب دخول مسلمة لحياة والده تفككت عائلته وعاش منذُ صغره وحياته كلها معانات بمعانات ..
أنت تقرأ
لم أكُن أنويك حُباً،لقد وقعتُ فيك سهواً
Fanfictionكدتُ أن أخبرك أنني أريدك دائماً معي وأن عدم مبالاتي ماهي إلا عشقاً صامتاً وأنني أشتاقك بقدر ما أفتقدك كدتُ أن اخبرك ولكن...الكبرياء يعشقُني.. الغلاف من الجميلة @R_a_d_w_a