٤٠ فوت ٥٠ كومتت
علقوا على الاحداث بارت جديد
💫🌼💫🌼💫🌼💫🌼💫🌼💫رفع جونغ ان هاتفه بينما كان قد خرج بالفعل من مكتبه متجها للخروج من الشركه للمطعم حيث سيقابل كريستال يحمل تحد حرسه باقه الزهور اللتى سيهديها لها :
ها حبيبتى انا متوجه للممطعم هل ستوافينى هناك ام تريدين ان اقلك معى .....حسنا ..سامر عليكى لنذهب سويا كونى جاهزه ....
ركب جونغ ان سيارته متجها نحو المبنى الذي تسكن فيه صديقته الحميمه كما يقولون فى المجتمع الخاص بهم .....
بينما تتبعه سباره الحرس الخاصه به ...ينظر للباقه الموضوعه على المقعد الى جواره و بتذكر الحوريه اللتى قدمت لمكتبه صباحا لتحضرها.....
هو يعتقد انه يجب ان يري تلك الفتاه المشتعله مره اخرى طالما هى غاضبه كانت تبدوا لذيذه للالتهام ...
اللعنه فيما يفكر الان هل نسي انه يواعد.كريستال و ذاهب الان لاحضارها لموعدهم ....
يجب ان يخبرها عن موضوع لقائها بوالديه ....و ما هو من الممكن ان يطلبوه منها عند ذهابها معه .... تحسبا لاى اعاقات ....وقفت السيارات امام مبنى كريستال ...و هاتفها جونغ ان مره اخرى:
اين انت ...انا بالاسفل انزلى سريعا ....يا الهى ماذا لستى مستعده بعد انتى ستجعلينى اجن....
اسرعى حبيبتى فلدى موعد اجتماع هام بعد الغداء معكى لذا ليس هناك مشكله من ان تنزلى كما اننى فانتى حلوه باى حال .......
مرت ساعه و ربع حتى نزول كريستال و ظهورها على باب المبنى كان خلالها جونغ ان قد فاض به الكيل و غاضب كالجحيم و لكنه يحاول التماسك حتى لا ينفعل عليها فهى عارضه ازياء و اهتمامها بنفسها و صورتها هو ما يدفعها للتأخر. .....
اخذ نفس عميق ليهدء و عند وصولها لباب ااسياره فتح لها احد الحراس الباب لتركب ....
عند دخولها و قبل ان يتحدث طبعت قبله شغوفه على شفتيه انسته بالاثاره ما كان يود قوله لها ....
اسفه على التأخير عزيزى ......و عندما رأت الباقه حملتها و وضعتها امام وجهها لتشتمها ....هذه من اجلى انها جميله عزيزى ......ثم تركتها مره اخرى بمكانها. ...
انطلقت السياره فى طريقها لذلك المطعم بين محادثات ما بين الطرفين .......انتهت بنزولهم من السياره و محاوله الحرس ابعاد الصحافه عنهما ....
أنت تقرأ
Hurts Like Knife
Fanfictionمكتمله الخداع اكثر الافعال ايلاما ربما يكون مساوى تماما للخيانه ...فماذا يحصل حين يخدعك الشخص الذي وثقت به ثقه عمياء