مشكله تشانيول

438 55 21
                                    

بجد كتير يجيلى نفس اكتب ازاى و مفيش تفاعل

فوت و كوننت
علقوا الاحداث
فين تفاعل البارت اللى فات

حاولو تسعدونى بتعليقاتكوا و الفوتز لانى نحبطه بجد و بدات اوقن ان كتاباتى مقرفه بسبب عدم التفاعل ...

🌟🌟🌟🌟🌟🏷🏷🏷🏷🏷🌟🌟🌟🌟

نظر جونغ ان سيهون رافعا احد خاجبيه منتظر ان تتحفه بما تريد قوله :
هم اكملى مارشيملو ......
عقدت سبهون حاجبيها بضيق هل يحاول الاستهزاء بها :
سيد كيم هذا هو اللقاء الذي اتفقنا بشانه و لا اعتقد ان واحد اخر سيحدث فرق. ....

امسك جونغ ان يد سيهون و رفعها لشفتيه طابعا عليها قبله محببه :
بل سبحدث الكثير من الفروق .......انتظر لقاىنا التالى بفراغ صبر و ان لم تتصلى باقرب فرصه متفرغه بها  .....ساختطفك من اجل لقاء اخر. .

استدرات سيهون لتخرج من المقهى فعلا هذه المره بينما تعتلى شفتيها ابتسامه من سقطت عميقا لشخص ما ........

وصلت سيهون للمنزل فتحت الباب و عند وصولها لغرفه المعيشه المرتبه على زوقها الخاص جلست على الاريكه و تخلصت من حذائها و مددت ساقيها
على الارض ........
تفكيرها كان منحصر بكيم جونغ ان الذي دخل حياتها على صوره  خطأ و لكنها تعتقد انه سيكون اكثر شئ صواب قد يحدث لها ......
كم هو وسيم و طلته الرجوليه تلك تجعل الكثير من الاصابع الصغيره تتلاعب بقلبها و تجعل دقاته مضطربه ...لا يعقل انها سقطت فى الحب بهذه الفتره الصغيره و لكن المعجزات تحدث ......

بينما هى فى تاملاتها الخاصه ......
سمعت فرقعه اصابع لجوار اذنها مما ازعج احلامها اللطيفه :.
اوه تاي ...ماذا تفعلين ....

قفزت تاى لتحلس على الاريكه :
ماذا تعتقدى لقد كنتى بعالم اخر هل يعقل انكى مسحور بموعدك مع مريسا مثلا ...اللعنه هل انتى من ذلك النوع ...

او ....

هل التقيتى بامير احلامك مثلا .....اخبرينى اخبرينى .....

ضحكت سيهونا يصخب على اختها :
انتى متطفله ..و لكن نعم  مريسا الحمقاء لم تاتى ....و بالنسبه لامير الاحلام اعتقد انى واقعه لاحدهم و لكنى ساحاول ان اتحكم بذلك لانها غير مناسب لى حتى. .....

عقدت تاى بين حاجبيه باندهاش من حديث اختها فعى ابدا لم تقيم الناس بطبقتهم الاجتماعيه :
ماذا تعنين ..هل هو فقير ...او ربما متسول ...قالت اخر كلمه ممازحه .....

 Hurts Like Knifeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن