فوتز و كومنتز
بارت جديد
علقوا على الاحداث
🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟ركض تشانيول تجاه بيكهيون و جثي الى جوارهم و لكن سيهون التى لم تحتمل ما يفعله دفعته بعيد اعلى مرأى من الجميع ......:
ابتعد عن شقيقتى ايها الشيطان يكفى ما فعلته بها اقسم ان فقدانها بسبب لن لن اكتفى بان الوث يظى بدمائك.....
انت لست بشر لتؤذي ابنتى بهذا الشكل ..انت وحش بلا قلب او ضمير. ...حاول جونغ ان تهداه زوجته باخبارها ان تهتم لبيك فقط ...وصلت لهم تاى مع الدواء فقام كريس بحقن بيكهيون بحقنه انسولين ....
لتضبط سكرها و لكن ما هالهم جميعا التجمع الدموى الذي تكون اسفل بيكهيون مبللا ملابسها و ملابس كريس و صراخ طريس بان يتصلوا بالاسعاف فجسد بيكهيون اصبح باردا و الدماء مازالت تنزل من جسدها ......مد تشانيول يده واختطف جسد بيكهيون و خرج يركض من المكان بينما هرجوا جميعا خلفه يصرخون به ان يتركها ليعالجوها ..اول ما حاء فى تفكيرهم ان تشانيول جن تماما ليأخذ بيكهيون منهم و يركب سيارته هاربا الى اين يذعب الغبي بينما الاسعاف فى طريقها لهنا ....
لم ينتظرةا كثيرا حيث ركبوا ليتبعوه فهم خافوا ان يكون اصبح مختل و يهرب بالفتاه فما بدا لهم خلال الدقائق الفائته انه مجنون بها ....
بداخل سياره تشانيول والذي وضع ببكهيون على المقعد الامامى و جلس الى جوارها كان ممسكا بيدها اثناء القياده هو يحاول التذطر اقرب مشفى لهنا يكون من اى طريق ...فدماء بيكهيون تلطخ فستانها للجزء السفلى بالكامل .....
و يدهاةالموجوده بين اصابعه بارده .....:
اصمدى حبيبيتى ارجوكى ...بيكهيون لا تذهبي من بين يدى انا حقير و غبي و غير مسؤل و مريض نفسي.....
فضلت مراعاه قلبي على مراعاه قلبك الصغير و المريض حبي ...بيكهيون اقسم انى لم احب سواكى ...ارجوكى سامحينى و ابقي معى لن استطيع العيش بدونك ساقتل نفسي ان فقدتك ..
مرضي النفسي وعقدتى الغبيه جعلتنى ساتسبب فى فقدانك للابد ...بيك اجيبينى ....
طوال الطريق كان يحادثها و لكن لا حياه لمن تنادى ربما هى ليست حتى بعالمنا الان .......وصل لاقرب مشفى دله عليه ابليكيشن الارشاد للموقع ....
نزل من السياره حاملا الجسد المدمى لداخل المشفى و حين رؤيه الممرضات داخل استقبال المشفى لجسد الفتاه بين يديه ارشدوه لغرفه النساء حيث وضعها على الفراش و كان هناك طبيب و طبيبتان .....
حين رؤيتهم للمريضه الجديده اتجهت لهم احدى الطبيبات .....رفعت فستان بيكهيون لترى ما يحدث معها بما انها مغطاه بالدماء .
أنت تقرأ
Hurts Like Knife
Fanficمكتمله الخداع اكثر الافعال ايلاما ربما يكون مساوى تماما للخيانه ...فماذا يحصل حين يخدعك الشخص الذي وثقت به ثقه عمياء