فوتز وكومنتز
علقوا على الاحداث
بارت جديد🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟
عوده بيكهيون للمنزل و سعادتهم بذلك كانت لا توصف كما ان العلاقات تحسنت مع الوقت نسبيا بين بيك و تشان و محاولته اسعادها خاصه بسبب حزنها من اجل الطفل ....
بالاضافه ان تشانيول لم يكن حقيقه قد تزوج جيسيكا كما كان يدعى بل كانت خطه بينه و بينها بما انها صديقته فقط حتى يبتعد عن بيكهيون بسبب عقدته النفسيه من الحب .....
فعلاقه والديه كانت قد مرت بالكثيرمن الازمات بسبب الحب لانهم بدايه لم يتزوجا عن حب و كان والده يخون والدته حتى ادرك انه كان يفوت على نفسه كثيرا عندما رات جى جونغ خيانته بعينها و تعرضت لحادث حينها ادرك والده قيمتها و لكن بعد فوات الاوان لقد اصبحت والدته مقعده تتحرك فقط على كرسي متحرك..
تشانيول لم يسامح والده على ما حدث لحجونغ و لكنها اصبحت سعيده بعد الحادث اكثر من قبل .........
و فى محاولته عدم فعل ذلك والوقوع بالخب حتى لا يؤذي احد هو فعل ابشع شى بحبيبته و طفله و نفسه ......
و لكنه حاليا يعوض بيكهيون على خطاه حتى انه قرر انها بعد ان تجرى عمليه هامه للقلب سيتزوجا رسميا بعد ان اعلنا خطبتهم .....
على ال٠انب الاخر من جناحهم ...جناح زوجه ولى العهد سيهون والتى بعد سفر جونغ ان كانت حالتها النفسيه السيئه بسفره ....مستمره فى السوء على الرغم من عوده اختها سالمه كما انها اصبحت تمرض كثيرا .....بطريقه لم تعتدها سابقا حيث التقيئ مرارا متعدده فى اليوم ...ارتفاع درجه حرارتها احيانا ...
و قامت بترسيخ وهم داخلى ان ذلك بسبب حزنها لعدم وجود زوجها على الرغم انه يهاتفها بصوره يوميه .....
عندما مر شهر على ذهاب جونغ ان و اذدادت حاله سيهون سوءا قررتا بيك و تاى اخبار الملكه بشان اختهما و حينها احضرت طبيب العاىله الذي بشرهم بالخبر السعيد فزوجه ولى العهد حامل بابنهما الاول و الذي سيخلف والده سولء كان فتى او فتاه ......
و على الرغم من معرفه سيهون بشان حملها الا انها لم تستطع الشعور بالسعاده كما يجب فهى كانت تريد ان تحصل على تلك اللحظات مع زوجها ليكون لها لذتها الخاصه..... اضافه انها كانت تريد رؤيه السعاده فى عينيه عند.معرفته هذا الخبر ....
لذا اقترحت تايعيونغ على بيكهيون ان ياخذوا سيهونا لعمل جوله تبضع من اجل الحمل لتستكيع استعابه بطنها مستقبلا و احضار بعض اللوازم من اجل زفاف بيك ......
أنت تقرأ
Hurts Like Knife
Fanficمكتمله الخداع اكثر الافعال ايلاما ربما يكون مساوى تماما للخيانه ...فماذا يحصل حين يخدعك الشخص الذي وثقت به ثقه عمياء