زواج .... و فقدان

431 55 45
                                    

طبعا التفاهل سيى و لطنى وعدت exoexolov انى راح نزلها بارت
كمان ثانكس ohanydodykorea على تفاعلها المستمر
فوتز و كومنتز
بارت جديد
علقوا على الاحداث
🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟

فوتز و كزمنتز
بارت جديد
علقوا على الاحداث
🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟

سماع تشانيول لحديث جونغ ان وزوجته سيهون جعله يشتاط غضبا ...هو مدرك ان بيكهيون متيمه بحبه ...ستموت بدونه اذا كيف تمت خطبتها لكريس
و ستتزوج بنهايه الشهر ايضا .....كم هى لعينه كانت توهمه بحبها و لكن هو غبي فعلا لما اتى لهنا. ....

هو يعرف انه سيهين نفسه عندما يعلم احد او فقط يفكر بانه هنا لمعرفه حاله بيكهيون او لما فقدت الوعى باليوم قبل الفائت ....
دخل للقصر محاولا اظهار ثقته المفقوده بنفسه التى تم هدمها اليوم مرتين خين اجاب كريس على هاتف بيك ...و المره الثانيه عند سماعه لحديث ولى العهد جونغ ان ......

مباشره لغرفه العائله حيث وجد الملكه ...جونغ و سيهون الى جوار بعضهم ...تايهيونغ الى جوار الملكه تتحدثان ...

بينما كريس يحمل طبق مليئ بالمقبلات الخفيفه المصنوعه من اللحوم و الجبن ...و يطعم بيكهيون بفهمها و هى تبتسم بسعاده .....
و هنا لم يستطع الرجل البالغ السيطره عل نفسه :
كيف حال الجميع ...
نظروا له و حيته الملكه :
اهلا بنى لم لم ياتى جونغكوك معك .......

اجاب تشانيول ببرود :
هو حزين بسبب احداهن فالفتيات هذه الايام لا تستطيع وضع ثقتك بهم يتركونك و يبحثون عن غيرك مباشره .....

تاى تعلم ان تشانيول لا يقصدها بحديثه و لكن لا يهم اذا كان هو يشتعل بنار الغيره ...:
اه بالمناسبه انا لن اقيم زفاف انا و جيسيكا سنعقد قراننا غدا و سناتى للاحتفال معكم هنا .....

ارتبكت بيكهيونو كانت ستبكي ل لا انحناء كريس على اذنها و محادثته لها بان غيره تشانيول هو ما يدفعه لما يقول ...

و لكن بيك تفكر انه اذا كان ما يقوله سيفعله حقا هى ستجن ....

تناول تشانيول الغداء معهم و انصرف بعدها حمل كريس بيكهيون التى فقدت القدره على الحركه بسبب مرضها و ضعفها بسبب الحمل لغرفتها .....

___________________

فى اليوم التالى صباحا
طلب جونغ ان من خادمه الخاص ان يجهز حقيبته ا كان ذلك على مرأى من سيهون التى تبكى و لا يستطيع مواستها ....
انهى حديثه مع الخدم بشان ما سيحتاجه و اتجه لزوجته يحتضنها بينما يمسح دموعها بيديه :
لما تبكين صغيرتى ...انتى تعلمين اننى لم اكن لاتركك فى هذا الوقت ابدا الا بسبب المشاكل التى تحدث بفرع باريس ....اقسم اننى اشعر بالم شديد بسبب دموعك هذه ...

 Hurts Like Knifeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن