طلبيه موصى بها

922 70 64
                                    

٤٠ فوت ٥٠ كومنت
البارت الجديد
حقيقه بدايه من هذه الروايه بدون تفاعل ما راح اكتب بارتلت بيكفى المهزله اللى فى دون جوان و حبيباته .....

💐💐💐💐💐💐💐💐💐

فتاه لطيفه تقف خلف اناء زهور بداخل متجرها  تهتم بسقايته و شفتيها النديتين تقوم بدندنه لحنا عاطفيا سمعته بالامس فى غرفه شقيقتها الصغرى المهووسه بذلك المغنى الشاب المدعو بارك تشانيول .......

مشغوله البال بشأن احوال متجر الزهور خاصتها  و اللتى حاليا لم تعد كما السابق منذ افتتح احد رجال الاعمال مبنى تجارى ضخم يحوى متحر كبير  خاص بالنباتات والزهور و يحوى على خدمه عاليه وعاملين كثر ...

.عكس متجرها الصغير الذي ورثته عن والدتها والذي تعمل به بمفردها مع مساعدات بسيطه من التوأم فى وقت فراغهم .....

مما ادى لقله عدد المشترين من متجرها المتواضع ....ذلك حقا جعلها تعانى من مشامل ماديه كبيره خاصه انها مسؤله عن اختيها التوأم  الاصغر سنا ...بيكهيون و تايهيونغ ......

اثناء انشغالها بالتفكير فى احوالها المتدهوره ...سمعت صوت العندليب الموضوع على باب المتجر يصدح لذا التفتت بهدوء للقادم .....

مما بدا لها انه احد الزبائن لذا خرجت من خلف الزهور لتقابل العميل انحنت له بضعه سنتيمترات كترحيب :
اهلا بك فى متجرنا بما يمكننى ان اخدمك سبدى. ......

نظر لها الرجل من راسها حتى اخمص قدميها بنظره متفحصه ثم تحدث بهدوء :
انستى يبدوا انكى لا تعرفيننى ...انا بارك تشانيول ......
لاحظ تشانيول ان الفتاه لم تفهم لما يخبرها اسمه يبدوا انها فعلا لا تعرفه ...لذا اكمل

لقد كنت مارا من هنا وطلب من صديق ان اخبركى بطلبيه خاصه من الزهور لحبيبته .......
مما فهمت منه انه لديكم خدمه توصيل ....

و هنا كان اللحظه اللتى من المفترض ان ترتبك بها  هون فاخوتها ليسو هنا و مما لاحظت من الاسم ان هذا الرجل هو المغنى المتيمه به اختها لذا هو بصوره اكيده كان من المفترض ان يقصد المجمع التجارى .....

فالطبقه الغنيه تقصد متجر الزهور المتواجد هناك ...و لكنها تحتاج ان تعمل والرجل هنا لذا لن تخبره انه اخطأ المتجر لذا  قررت ان بعض التنازلات لن تضر ستفعل ما يريده الرجل و تجد حل لارسال الزهور  :
نعم سيدى يمكنك اعطائي طلبيه الزهور اللتى تريد .....

بدء تشانيول باعطاء سيهون الطلبيه و اللتى دونتها

بورقه ما مع اخذ العنوان لكى تستطيع ايصال الزهور لطالبها ....

 Hurts Like Knifeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن