حمل و خطبه و زواج مع وقف التنفيذ

426 52 29
                                    

Heart like knife

فوتز و كومنتز
علقوا على الاحداث
بارت جديد
🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟

الجميع تغيرت الوانهم فور سقوط بيكهيون بين يدي تشانيول الامر الذي جعل البعض يعرف ان السبب هو تشانيول نفسه و البقيه قلقوا من اجل الفتاه الصغيره فهم يعرفون بمرضها صرخت سيهون بينما تنزع طرحه زفافها :
صغيرتى ....ارجوك كريس اجملها خلفى لنذهب للمشفى و لكن جونغ ان مان له راى اخر حيث اخبر اخيه بان يضع بيكهيون بغرفتها بينما سيطلب طبيب العائله و ان احتاج الامر سيحضر اى ادويه او معدات للقصر من اجلها ....

بينما تشانيول يقف كالمشلول لا يعلم ما الذي اصابه حين رؤيتها شبه ميته بين يدي ابن عمه هو قد خطب جيسيكا عن اقتناع لما قد يهتم لبيكهيون ..و لكن هل يكذب على نفسه ...هو خطب الاخرى لكى يحمى قلبه من المشاعر التى شعر بها تجاه الاخرى ...فهو يرفض هذه المشاعر بصوره تامه ....

كان سيتبعهم لغرفه بيكهيون ليري ماذا يحدث و يشبع فضوله و ؤغبته الداخليه بالاطمئنان عليها  و لكن جونغ ان اخبره بهدوء انه غير مرحب به فى هذه الظروف .  .....

لذا بمحاوله هدوء فاشله منه ترك القصر .  .   ..

بينما العائله حول بيكهيون بالغرفه دخل الطبيب و اخبرته سيهون بحاله بيك الصحيه لذا اتجه لها و بدء بالفحص .
..مده الفحص كانت طويله و الكل قلق على الصغيره طفله السابعه عشر وضعت لنفسها مكانهفى قلب الجميع ....و الامثر لمن يعرفونها منذ بدء لقائهم مع الشباب :
مولاى الملك ..مما ارى الفتاه صغيره على ان تكون متزوجه .....وما اكتشفته الان له اثر كبير على حالتها الصحيه ......

فهى تتوفى و لكن ببطئ ..الفتاه حامل و مع مرضها قد لا تحيا لتضع طفلها حتى ....

الجميع صعق من الخبر من يعتقد ان طفله بريئه كبيك قد تفعل الخطيئه و تحصل على طفل ....

من يعلمون بعلاقتخا بتشانيول هم متأكدون انه طفله ...بينما البقيه يفكرون من قد يكون قد غرر بالفتاه الصغيره ...

بعد ان كتب الطبيب ادويه مناسبه لمرض بيكهيون مع حملها اخبرهم ان خيار الاجهاض متاح ....

بعد ذهاب الطبيب امرهم الملك جميعا باتباعه الى مكتبه الخاص ففعلوا و تركوا بيكهيون النائمه و المريضه ......

____________________

الملك يوتشون بينما يحتسي القهوه التى طلبها اثناء غضبه  لتعديل مزاجه الذي تم المساس به بقسوه بعد زفاف ابنه وجه حديثه لابنه الاكبر:
جونغ ان بدا لى انك تعرف بالفعل بشئ ما منذ قليل ...ايضا لفت انتباهى غضبك على تشانيول و الذي لم يحدث بحياتك ابدا سابقا ..فهو كاخيك التوأم ...لذا بهدوء هل لتشانيول علاقه بما حدث لاخت زوجتك لذا رفضت صعوده معنا و طردته بتلك الطريقه.....

لم يعرف جون بما يجب ان ان يىد خاصه ان صوت بكاء سيهون و تاى لا يتوقف لذا قبل ان يجيب اطمل والده ؛:
لست لانى الملك لا اعلم بما يحدث للنجوم انا مطلع على الكثير و اعلم انه كان هناك علاقه بين بيك و تشان ...
وهذا ما جعلنى استنتج الامر ....

امسك جونغ ان يد سيهون يربت عليها ليهدئها بينما يجيب والده :
اعتقد انه هو والد الطفل ابى و لكن لا اعتقد انه يعلم بشأنه....مؤكد تشان لن يتخلى عن طفله ....

هذه المؤه لم تستطع تاى الصمت :
كفى دفاعا عنه اختى الصغرىستموت بسببه..و انت مازالت تدافع عنه .....

ايضا امام الجميع جونغكوك علاقتنا امتهت عند هذا الحد ان لن اكون معك بعد الان...اعلم انك لست مثله و لكن فقط لن استطيع ثقتى فى الجميع انتهت .....

و ركضت خارجا لتصعد لغرفه توأمها ...

الملك كان يفكر فيما سيفعلونه و لكنه اراد ان ياهذ ابنه عروسه و يصعدوا لجناحهم من المفترض ان هذه ليلتهم الخاصه .....:
جونغ ان خذ سيهون لغرفتكم و تحظوا بليله زوجيه جيده ...و لا تقلقى ابنتى ساحل مشكله بيكهيون كما يتناسب الامر ان اردتى ان ازوجها لذلك الاحمق حتى و لو رغما عنه سافعل و ان لم ترد سنساعدها على انزال الطفل من اجل صحتها ..اما ان ارادته فذلك امر اخر  ......

لم تستطع سيهون الرد لذا امسك زوجها يدها و جعلها تنهض صاعدين جناحهم و لم يتبقى سو الامراء والملك و الملكه لمناقشه الامر .....

__________________

بعد ان ادخل جونغ ان زوجته لغرفتهم جلست على الفراش تمسح دموعها المتساقطه .....:
سيهونتى ...يكفى بكاء سنحل الامر حقا صدقينى ....

سيهون بينما تحاول التخفيف من شهقاتها :
انا حزينه فقط من اجل بيك كانت تعانى بمفردها و لم تخبر احد حتى لا تقلقنا ..لقد اذاها جونغ ..اذاها على الرغم من انه اقسم الا يفعل ذلك. ...هو حقير ...

جلس الى ٠وارها و كوب وجهها بيديه :
ابعدى هذه الدموع صغيرتى ....لا تتلفى عينيك الجميلتين ...و كل شى سيكون بخير ...الا ن ما رأيك ان انسيكى ذالك الامر بما ان والدى و العائله يفكرون به حاليا جميعا و سيجدون له حل ....بينما نجن هنا يجب ان نحصل على ليله زواج جيده كما طلب الملك تماما انها اوامر عليا ابتسمت سيهون بصعوبه على حديث
جونغ ان الذي فاجىها بحملها و ايقافها امامه ليساعدها بتبديل ثيابها لاخرى مريحه بينما امسك يدها و سحبها للحمام
الذي كانت الخمات قد جهزنه من اجل الزوجين اثناء الزفاف ...دفعها للداخل :
اريدك ان تريحى اعصابك تماما بهذا الحمام الممتع و لن اضايقكى بوجودى .....

حتى تخرجى فى قمه النشاط ربما نحصل نحن ايضا على ولى العهد هذه الليله ..و لا تقلقى تشان سياتى زاحفا من اجل بيك فلقد رايت شى بعينيه لم اعتقد انى ساراه يوما .....

_________________

فى مكان اخر  احدهم قال ....
بيكى .....

رايكوا بالبارت ؟

تشان ؟

بيك ؟

العيله ؟
حمل بيك؟
غضب الجميع ؟

مومنت سيكاى ؟

مين الشخص بيكلم فى الاخر ؟

لوف يوو

 Hurts Like Knifeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن