حكمت يدووو بنوع من الجراة و هي تقووول - يزووون عيشك قلي شنيااا فيها - عااااود اش قلت تملكتها الحشمة حطت يدهاااا على فمها و لهنا يزن طرطق بضحك - يزووون اسم يهبل اما رغم هدااا مزاال ماجااش لوقت بش تشووووف اش فيها - بفففف......تفت بفدة و الفضووول ياااكل فيها شنواا ينجم يكوون في البيت - نخلص الخدمة و نرجع (قالها بحزن كاانو مش حاااب يفااارقها) هزت رااسها بمعنى اوكي رااح للبيرو متااعو و هي قعدت في الصااالة حست بالملل و بدااات تخمم كفااش بش تخبرووو لي هي تحبو ايه هي حبااتو و كيف مااتحبووش و هو موول العيوون البنية الفااااتحة و الشعر الاسود الكثيف و اللحية الخفيفة لي زاادتو وهرة على وهرة هيبة متاااعو و البروود لي هو فيه مااايزيدو كااان جماال ساااعااات يكوون حنين معااها و ساااعاات يتعصب منها رااحت للبيرو متااعو تحب تشوووفو كااان حاال قفاالي شوميز باهماال تظهر عضلاات متااع سدرووو و اكمااام مرفووعة بااين فيه التعب وقفت توااالو تعملو في مسااج حل عينيه بشوي خااطرو مرقدش ليل بطوولو و هو يخمم ادا مكنش لااازم يقولها و ساعااات يقوول انو هظا هو شي صح و انو كاااان لااازم يعترفلها لصبااااح وهو يصاارع في افكاارو لي كي المد و الجزر تدي فيه و جيب اما كي شاااف نظراااتها ليه حس بالحب فيهم ، حس رووحو تااعب على هديكا عتاااذر منها و رااح للجنااح لي رقدت فيه تولين و هو معنق ريحتها غمض عينيه و استسلم لنوووف فيسع اما هي قعدت تنظم في الورااق المطيشة فووق البيرو و كي حلت قجر في بيرو لقااات حزمة متاااع مفااتح هزتهم و هي تخمم انو ممكن يكوون مفااتع لبيت من بين هااادو لمفااتح تبسمت هزتهم و طلعت من لبيروووو من بعد مااخلصت تلمليم لورااقي و رااحت جهة بااب لبيت بدااات تجرب بالمفتاااح و بعد شوي وقت قدرت تحل لبيت الفرحة باااانت على وجهااا دخلت لبيت كااانت مظلمة برشااا ومااشفت شي بداات تمشي في ايدها على الحيط لين وصلت و شعلت الضو و لهنااااا كااانتلها الصدمة......
أنت تقرأ
البارد 💙🔞🔞♨ (مكتملة )
Romance💙🔞 البارد : حب- عشق- شهوة-انحراف😋🔞 مساااااااء الخيييييير حبوباتيييي 😍😍💓💓جييت و جبتلكم معايا كرونيك روعة روعة روعة 😍😍استثنائية 🌸🌸 تستحق القراءة🔞🔞🔞🔞🔞🔞❤ 😘😍😍😍😍 حكاية مقتبسة من الكاتبة حلا وفيها زيادات من قبل كاتبة اخرى 💜 ❤#الب...