الحلقة40
شاافت معااه مش مصدقة ورجعت عنقاااتو مرة خرى وهي تبكي على كتفووو و تشهق -تهدني......علاش لبكا تو زيرت عليه و تحكي بصووت فيه الغصة متااع لبكاا -مش مصدقة انك هنااا حس ببروود المشاااعر متاااعو هي تبكي و تحااول تعبر على المشااعر الوحش متااعها اما هو جيست بقااا واقف كيف الجبل لي ماايتحركش و بحركة حملهااا و هي تبكي و تزير على تريكوه و حااطة رااسها على صدروو هزت عينيها تشووف معاااه بوحش كبير حطت يدها على لحيتو تتحسس فيهااا و هي تحكي -مش كاانك وليت طويل شوي تبسملها وهو يمشي بيها للغاااباات و رااسها يهتز من نبضاات قلبو المتضاااربة قعد على رااس لجبل يقاابلو منظر شلاال يهبل -اسنااايني.... حطها على رااس لجبل شاافت حولها بخوف من انو يكوون حلم اما كاان فطنت بش يكوون احسن حلم بحيااتها شاافت شمس لي بداات تطلع بشوي و الشلاال لي بدا يظهر منظروو مع وصوول اشعة شمس ليه -عجبك؟ شاافت معااه و عينيها وحدهاا تحكي....جااب حطب شعل بيه ناار بش دفيهموهي تشووف معاااه بلهفة مش مصدقة وجوودو سند رووحو على حجرة حطت راااسها في حضنوو و هو يحكي -سامحني....بالفت في ردة فعلي ماكنش لازم نعذبك كل هذا بداا يحك في لحيتوو بتوتر -مانعرفش اذا بش تسامحني ولا لا اما بعد اللحظة هذي نحب نبقى معاااك طوول حيااتي مايهمنيش....حتى لو اضطريت اني نخطفك ناااضت فيسع و حكاات -اخطفني....يعيشك منحب حد غيرك في حياااتي منحب حد فيهم انت برك تبسملها وعنقها و هي تمتم -نحبك ومش زعقاانة منك....مساامحتك اكيد رجعت لاحضاانو و غمضت عينيها بحب تحب تكمل مابقى من حيااتها معااه هنااا بحضتو وهو يلعب بشعرها ويرااقب فيه قداام المنظر لي يهبل اما هي حست بالامااان حس بانتظااام انفااسها رقدت اما هو استغل الفرصة وقعد يرااقب فيها يحفظ في ملامحهااا دمعت عينو مسحهاا فيسع و هو يشووف مع حبيبتوو لي رااقدة في احضااانو مساامحتو متكلفتلووش برشا تعب..... حملهااا ورااح نااحية بيتها..
أنت تقرأ
البارد 💙🔞🔞♨ (مكتملة )
Romance💙🔞 البارد : حب- عشق- شهوة-انحراف😋🔞 مساااااااء الخيييييير حبوباتيييي 😍😍💓💓جييت و جبتلكم معايا كرونيك روعة روعة روعة 😍😍استثنائية 🌸🌸 تستحق القراءة🔞🔞🔞🔞🔞🔞❤ 😘😍😍😍😍 حكاية مقتبسة من الكاتبة حلا وفيها زيادات من قبل كاتبة اخرى 💜 ❤#الب...