*-*💙 النِهاْيًة 💙*-*

10.8K 210 19
                                    

الجزء الثااالث من الحلقة الاخيرة قاااعدة في بيتها تترشف في قهوة مرة كيف حيااتها هاايمة تخمم كااان يرجع بيها الزماان لورى مش بش ترفضوو اه يااريت تقدر ترجع زمااان لورى ليووم تنتهي حيااتها ليوووم حب حياااتها يعرس بغيرها بش يجيب ولااد من غيرها ليووم بش يقوول محلااك مريتي لغيرها ليووم يتكتب صدااقو على غيرها دمعة سخوونة هبطت على خدهاا و من دمعة لدمووع تبكي بشهقة و تعيط - يزن ماتعملهااش نحبك امااان ساامحني نحبك فلااااش بااااك : - بش نعرس تولين من يووم وعد مني ليك بش نطلع من حياااتك و منا على جمعتين بش يكوون عرسي و انت من تو مدعوة نخليك تو سااامحني على حبي ليك سامحني ورااااح خلااها هاايمة مش قااادرة تحكي نرجعو تو لتوولين تلفووونها يصوووني و هي مش حاابة تهز شاافت لقااتها سندس محبتش تهز محبتش تحكيلهااا على عرسو مش حاابة تزيد على حاالتها اما نلفوون محبش يقص هزت و هي فاادة - وي - تولين امسح دمووعك مش وقت بكا توى اجري على حب حياااتك متخليش لين يفووت الفووت وقفو قلووو شحاال تحبو كيفمااا هو يحبك متخليش كبريااءك يخليك ضيع حب حياااتك و كااانها سندس فيقتها كاانها عطاااتها ضو الاخضر بش تنقذ حبهااا في اخر لحظة - سندس اعطيني ادرااس متع الصاالة امان منجمش نعيش من غيروو امااان - بااهي بش نبعثوولك بش تلقااني لثم لكل موججود حتى يزن يستنااو كاان في لعروووسة تخلص من الحجاامة بش يجيبوهااا و صكرت نااضت تولين تلبس في دبشهااا - مش باااش تكوون لغيري يزن وصلها مساااج فيه ادرااس متع الصاالة خرجت تجري و بعد نص ساااعة وصلت دخلت تجري للصاالة شاافتو يحكي مع لي سرفووور عيطتلووو - يزن تلفت و تبسم تبسيمة استهزااء قدمت ليه و حكمت ايديه لاثنين و تحكي - امان ماتعملش هكااا فينا متعرسش امان منجمش نعيش من غيرك نحبك و نموووت فيك ساامحني يعيش حبي خلينا نرووحو من هنا امااان متعرسش نطرلها يدهاااا و حكا - شنوا توى لفدلكة هدي تحبني نرووح من هنا و عروستي اه شباااش تعمل كفااش يكوون موقفهاا قداام اهلها كفاااش يكون احسااسها شبيك انانية كلمة عروستي حستها خنجر مسهااا - مايهمنيش يزن انت ليااا انا كهوو قول انانية قل اي شي اما مش بش نخليك تعرس بغيري - ههههه شنوا لالة تولين وقت متحب تبعد تبعد و وقت متحب ترجع ترجع لا انا وعدتك و عند وعدي اطلع من هنا لا نخلي حد يطلعك برا روح عيش وخيتي - وخيتك !! - ايه وخيتي خاااطر انا رااجل بش نعرس ليووم انسااني و اطلع برى روح - هدا اخر كلااام - ايه روح يعيشك متعملش روحك مهزلة حست روحها ضاااعت قلبها تقلع منها مش همها كلاامو الي همها انو هي خسرت خسرت روووحها و حبيبهااا داارت رااجعة تبكي بسااكتة و هي طالعة لقاات سندس من غير متخمم تنطرت عنقتها و تبكي بشهقة - انا خسرتوو سندس هو بش يعرس قال عروستي لغيري - اش يعيش اختي هو يحبك مستحيل يعرس بغيرك - هههه هو طردني سندس تعرف اش معنى طردني - باهي اش متقلقش روحك خووذ لماا هدا اشرب و بش نروح معااك و نحكيو خذااات من عندهاااا دبووووزة المااا و شربتها بلااكش كفي ناار لي شااعلة فيها بعد سااااعة بدااات تحل في عينيها بشوي تشوووف في يزن وااقف قداامها لااابس كوستيم مسنترة على بدنو زاادتو زين ووهرة و نااس دايرة بيها و عدوول قااعد مقاابلها تنطرت تشوووف في روحها لابسة روب بلوونش متع امهااا شوي معدل فيها تبااان احلى من الاول مش مصدقة يااخي تحلم و لا شنيا عرفها يزن فش تخمم قدم ليها و حكملها وجها بيديه ليوووم عرسنااا عزيزتي نحبك مش ممكن نعرس بغيرك نحبك ياا روحي يااخي مقريتش لافتة لي على برى عرس يزن و تولين حبيت جيست نفجعك على رفضك ههه دمووووع تهبط من خدها دموووع فرحة - هيااا عزيزتي نكتبو صدااقنا (يااا سيدي نفهمكم ههه يزن عمل هكا جيست بش يفجع تولين العرس من الاول متع يزن و تولين و دبوزة المااا لي شربتها فيها مخدر لبسوووها و مكيجوولها يعني مفاجأة ) قعدووو يكتبووو صدااقهم الفرحة مش سااايعتهم الاثنين خلصو كتباان صدااق عملووو جو طوول سهرة و تو وقيت بش روحو - تولين خلينا نروحو عزيزتي - يزن امااا ان... - اش حبيبتي مش مشكل انا نحبك انتي مش بدنك عنقاااتو و الفرحة بااينة من عينيها - نحبك نحبك مووت احلى فجعة كليتهااا في حياااااتي بعد خمس سنين - ليث يعيش امي متجريش برشاااا توى طيح - باهي امي اما ثبيك هكا ماما كيف البطة انتي - اه ياافصعوون هكا تحكي عليا مش بش نعطيك نوتيلا ملا - لا ماما توبة معااادث نعودها هاني ثكت جاات تحكي لين حست بتعنيقة - صبااح الخير مريتي - صبااح النووور يااروحي حط ايدو على كرشهااا - كيفهوووم ولااادي متعبينك هوما - شوي كهووو نصبلك حليب عزيزي - ايه صب - ليث بابا هياااا بش تفطر جا يجري - صبااح الخير بابا - صبااح نوور روح بابتك قعدووو يفطروو و عااملين جو مع بعضهم تولين و يزن توى عندهم ليث 3 سنين و يستنااو في نواارتهم سااجد و مااجد .
_______________💗
نشالله تكون عجبتهم هذي الحكاية 💙 نتمنا ديرولي ابوني فلباج واتباد تاعي بش يوصلكم كل لحكايات لجدد  واتركولي كمونت بش نشوف لي راه معايا  وشكرا 😍❤
  راني حطيت حكايات جدد  نتمنى تضربو طلة عليهم نوعدكم يعجبوكم بسك بزاف هايلين ، نحبكم

حكاية منقولة  لكاتبة حلا مع بعض التعدلات الشخصية

البارد 💙🔞🔞♨ (مكتملة ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن