35💙

6.9K 150 0
                                    

✴ الباااارد ✴ الحلقة 35
بلع ريقو بتوتر و قعد على الفوووتاااي كااانت تولين في الكوجينة قعد يحكي هو و سندس على تطليعتوو يشوووف في خاااتم ذهب على الطااولة سكر عينيه بعصب و حلهم - سندس مش قتلك الف مرة ماتنحيش خااااتمك - حبيبي مش متاااعي وهزت يدهاااا باان خاااتمها - معنااتو تعمن جاااوباااتو بصوووت وااااطي - متااااع تولين تلبسووو وقت الخدمة - معناااتو هي مخطوووبة - تقدر تقووول بالاسم برك - كفاااش؟ - كيماااا زوااج بالورق برك - معناااتو.... قااطعتهم تووولين و في ايدها صينية فيهااا كيساااان جي - تفضل - ميرسي قعدت تشوووف مع صاااشي كاانت حاطة فيه كااادر متع تصويرة تشووف فيها بعصب و عينيها يقدحووو نااار و بش تسقسي فهد كفااااش صاارت هي عمرها ماسكرت و مش متفكرة لي صااار - تولين....شبيك شااردة - مفماااا شي - تولين عمر يحب يسقسيك على شخص سااكن هنا في الحي شااافت معااه تسنى فيه يسقسي رااحتلو لهدرة و قااالها يتلعثم - س...ليم ......سليم اسمووو شاافت معااه مش فااهمة شي - مفماااش حد بالاسم هدااا هنا... - من قلة زهري.....معنااتو انا لازم نروح - حبيبي زيد اقعد شبيك مزرووووب - لا عزيزتي منجمش انت تعرف عرفي خرج طاااير عجااااجة لداااار يزن اول ماااحل عليه لبااااب - خطبة على الورق معنااااتو وهمية متلبسش خاااتم الخطووبة متاااعها غير في الخدمة و طيشوووو كي ترجع لدااار اتعب بااااين عليهااا كي شفتهاااا عينيهااا لي غرقوووك ظااهر عليهم غرقوووو بدمووع برشااا تشبهلك في نظرااااتها قااالها عمر فيسع و باندفاااع زاااد كمل - عندي خطة تثبتلك بلي تحبك و بجنووون تحب تعرفها ؟؟ - شنيا هي - متقلقش روووحك حضر روحك برك بش تشوووف خرج من داااار عيط لسندس - حبيبتي بش نعملو شي نرجعوووو عشاااق لبعضهم - ياااااس نحب شي هدا.....اما شكونهم ؟ نعرفهم ؟

البارد 💙🔞🔞♨ (مكتملة ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن