43💙

6.8K 129 0
                                    

البااارد ✴ الحلقة 43
خرجتمن بيرو تبكي بحرقة و هو دفع ايميلي جابهاا طايحة في الارض - من المستحسن تساافري لابعد بلااااصة خاطر ادا جيت في طريقي بش نقتلك كاانت تبكي بشهقة في تاااكسي عطاااها تاكسيست مشواار ملااتو بدموعها زااد عطااها وااحد ثاني زاظت فيسع ملاااتو بدموعها لينن عطااها لبواتا لكل قعدت تبكي و هي تتفكر كيف كان خاااضع قدااامها محاولش حتى يصدها وصل لبيت الغاابة قعد على كرسي ي ظلااام وفهد قداامو يموت بشوي قاالو - مامليتش مااردش عليه فما سناان منو طاااحت وجسمووو تعفن من الجروح و القعدة هكاك شااار يزن بش يجيبو اخت فهد ... - فهد..... عيطت اختووو باسمو اما هو هبط رااسو و مقدرش بش يجااوب - س..اا..م..ح..ني قالها فهد بصوت ميت شاار لرجاالو بش يفكووه طاح قدام رجليه نااض يزن و هو يشووف معااها بقحرة و نظرااات كلها شر... سمعت دقااان متع الباااب شاافت مع سندس - اي كاان قول انو انا مش لهنا نااضت سندس حلت لباااب لقااتو يزن وااقف بكل وهرتووو بكوستيم ملامح وجهو متبشر بالخير - ع...س..لا...مة قالتها برجفة و خوف - نحب نشووفها - شكوون؟؟ -كاانو فما غيرها ؟؟ تنهدت و قاالت - مش لهناا - متكذبش - مش لهنا و اون بليس كفااش جااي بعد سنين و تحبها تعشقك بجنوون - سالتك ادااا كانت لهنا مقتلكش احكي شي ثااني - باي يااا البااارد سكرت الباااب و هو يتمتم - لو مش لغبي عمر راني قتلتك تو ركب في كهربة متااعو يستنا فيها تخرج من الدااار..، السااااعة 6 خرجت من الداار ديراكسيون لدار فهد وصلت - وينو ..؟؟ - سي فهد نقلووه لسبيطاار مداام تولين خرجت تجري لسبيطاار تحت نظراات يزن القااتلة وصلت سقساالت عليه و طلعت لشومبر لدلووها عليها - فهد ! شكون عمل فيك هكا قااالتها بصدمة من وجهوو المشوه و جسمو المكسر - قلب منظرم عليااا و دور وجهوو لجيهة اخرى - يزن مش هكا ؟؟ شااافت معاها خت فهد باحتقاار - ايه عشيقك يا.... - سكتووونا قالها فهد و هو يعيط اما تولين قرت انها تنتقم - فهد....بش نتزوج بيك في نهااية الجمعة و هكا مش بش يتعرضلك يزن شااف معااها فهد ساااهي كان يناال اضعااف العذااب هذا بش يتزوجهاا كان عملها من زمااان خرجت من شومبر سبيطااار تبكي اما لا مش بش تعمل في روحها هكا وصلت لدااار قعدت بحذااا سندس - بش نتزوج فهد... - يااغبية بش تتزوج بحد انتي تبخر بريحتووو - اسمعني شوي...انا مش بش نرمي روووحي للهلاااك -معناتو شبااش تعمل -تافقت مع مدير متع ريستو لي نقذتلو بنت هداك العاام - لي يدين ليك بحيااتو - وي هو انا نقذت بنتو وتاافقت على هديك - على شنوة؟؟ - بش تعرف يووم العرس.....

البارد 💙🔞🔞♨ (مكتملة ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن