28 💙

7.6K 149 0
                                    

✴ الحلقة 28
عيط لحد من رجااالو - وي موووسيو ؟؟ - نحب نيميرووو متتاع يزن و فيسع.. رااااح و بعد دقااايق رجع عطااهولو و خرج كومبوزااا نيميرو و عيطلو - عسلاااامة سي يزن... -شتحب؟.... - شعاااملة الجااسوسة متاااعي معااك - اختصر فيسع معنديش وقت - تولين بنت خااالتي - شبيهااا - حطيتهااا جااسوسة عندك - اوكي - الظاااهر مكش مأمني ...؟معنااااتو كفااش عرفنا اهم الزباااين و المستثمرين متاااعكم تبسم يزن خااطر يعرف بلي تولين طووول نهاار قااعدة في لبيرووو متاااعو و مااتعمل في شي و امووور الشركة مااعندها فيها حتى دخل - شوووف فهد لي تحكي عليه يقدر اي حد يعرفوووو -نظن انك طحت في شباااك حبها ههههه....مع اني حذرتها انو تخلط بين مشاااعرها و خدمتهااا نظن لقصر متاااعك كسب حبهاااا لاملااكك سكت يزن و مااااحكى شي وهو تحت تاااثير صدمة خصوصي لما سمع بسيرة القصر - نظن مكش مصدق لي حكيتلك ...... و انا فديت من خدمتها عندك و حااب نزوجو في اقرب وقت لهذا قررت نحبس لعبة و نسترجعهااا - كذااااب... -بش نبعثلك تصويرة و نشووفو شكوون الصااادق.... وابعثلوووو تصويرة و هو شااايخ يتبسم بخبث شوي من الوقت عيطلو حد من رجااالو - مووسيو تولين خداااها موسيو يزن و هو بااين فيه معصب و كنااا نتبعووو فيهم - وينهم تو ؟؟ - موسيو كاان يسووق بفيتاااس قاااوي و مقدرنااش نلحقوووهم ضيعنااهم طيش تلفووونو و هو الجااااج الاكحل دااير بيه و يسب في يزن (هذاااا تفسير اش صااار في بيرو متااع يزن و علاااش عمل مع تولين هكاااك)

البارد 💙🔞🔞♨ (مكتملة ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن