كانت ذات الشعر الوردي , ذاهبة في طريقها بغضب
قالت " ناروتو الاحمق !! اصبح يدعي الروعة , يظن انه سوف يصبح مثل ساسكي " ...
تذكرت شيئا و قالت " صحيح , انا لم ارى ساسكي بعد , يجب ان اراه "
اتجهت ساكورا نحو منزل ساسكي وجدت العديد من الفتيات امام منزل ساسكي ...
يصرخن بحب " ساسكي لنصبح حبيبين … ساسكي انا احبك "
قالت بنفسها ( يا لهن من فتيات ) ...
تراجعت ورائها و قالت " انا لا اظن انه في منزله " اكملت طريقها بهدوء , وصلت الى منزل ناروتو و طرقت الباب , سمعت صوته بعد مدة
يقول ببرود " قادم " فتح ناروتو الباب و رأى ساكورا , قالت له الاخيرة بإنزعاج " هل تعرف اين يوجد ساسكي ؟؟ "
ناروتو ببرود : نعم وانا لن اخبر اي فتاة اين هو , لذا لا تحاولي ... "
ردت عليه بغضب " ماذا تقول ؟!! انا اريد ان اخبره بشيء مهم "
ناروتو ببرود : ما هو ؟؟ سوف اخبره بنفسي او ارحلي من هنا .. "
ازداد غضبها و قالت " ناروتو !! هل تطردني من منزلك ؟؟! "
رد عليها ببروده " انتي من فهم الامر هكذا ... " اغمضت ساكورا عينيها بحزن.
و قالت " لما تغيرت ناروتو ؟؟! انت لم تصبح الشخص الذي اعرفه "
ناروتو ببرود : اعتادي على هذا الشخص اذن "
ساكورا : انا لا استطيع ان اعتاد على هذا , ناروتو لما لا تفهم ؟؟! "
رد عليها ببرود " يمكنك المحاولة " اكمل بسخرية " الستي ساكورا القوية ؟؟ كما تدعين ... "
صدمت من نبرته و نظرت اليه و قالت " ماذا ستستفيد اذا بقيت تعامل الناس هكذا ؟؟انت سوف تخسر اصدقائك , واحدا تلو الاخر "
اقترب ناروتو منها و اقرب رأسه من رأسها , صدمت و فكرت ( هل سيقوم بـ… ؟؟ ) اغمضت عينيها و شعرت كأن بركان يثور داخل جسدها , و درجة حرارته كلها في وجنتيها , احست بأنفاسه على رقبتها ... و كانت شفتيه قريبة من اذنها ...
ليهمس لها ببرود زاد من حرارة وجنتيها " لا يهمني كم سأفقد من الناس , المهم اني لن افقدك ابدا … ملاكي الوردية !! "
ابتعد عنها ببطئ و قال ببرود " انا سوف ادخل لمنزلي الان , اراك لاحقا " ثم دخل و اغلق الباب ورائه ... تاركا تلك الفتاة متجمدة ومضطربة مما فعله للتو !! .وهنا ينتهي الجزء الثاني من قصتي ^_^
ان شاءالله اعجبكم الجزء , ودمتم في أمان الله.
أنت تقرأ
قصة عن انمي ناروتو شيبودن <My_Pink_Angel> ( منتهية )
Teen Fictionترا القصة مختلفة كثير عن انمي ناروتو شيبودن , اعتبرو بدايتها من نهاية قصة ناروتو الصغير,حيث ان ناروتو استطاع هزيمة ساسكي في قتالهم الأول واعاده للقرية ^_^