PART 11

1.2K 37 0
                                    

ابتعد ساسكي عن ايتاشي و ابتسم ايضا قالت تسونادي"اذن فقد انتهت مهمتك الان"
ايتاشي:نعم و ارجو ان تقبليني في كونوها" ابتسمت تسونادي و قالت"مرحبا بك في كونوها ايتاشي"قالت ساكورا"لا اصدق كل ما يحدث لقد ظننتك شريرا ايتاشي"
ناروتو ببرود:يبدو انك غبية لأنك لم تفهمي الامر منذ البداية"ردت عليه ساكورا بغضب"ماذا تقول"اراد الرد عليها لكنه صدم و امسك قلبه و بدأ يسعل بشدة وضع يده في فمه و اكمل سعاله لم تدرك ساكورا ما حدث...كيف انها جرت مسرعة نحوه و انها امسكته...قالت له"ناروتو هل انت بخير"
ناروتو يسعل:لا...لا تقلقي"إلا انه اغمض عينيه و وقع مغمى عليه...في المساء كان الجميع في المشفى ينتظرون خروج الطبيب خرج الطبيب و اتجه الجميع نحوه قالت ساكورا بقلق"هل ناروتو بخير"
الطبيب:انه مصاب بسم خطير جدا و لا يمكن علاجه"صدم الجميع بينما اغمض ساسكي عينيه و لاحظه ايتاشي قالت ساكورا"سم خطير هل تقول ان ناروتو سيموت"
الطبيب:لقد بقي له اقل من اسبوعان و بعدها سيقوم السم بقتله"ازدادت صدمة الجميع و دخلت ساكورا غرفة ناروتو...كان مستلقي على سريره و كان وجهه بارد الملامح فكر بنفسه(تبا لقد علمو بالامر)فجاة فتح باب الغرفة نظر ناروتو وجد ساكورا و قد كانت دموعها تنهمر على وجنتيها صدم من الامر...تقدمت ساكورا نحو ناروتو بسرعة و قامت بمعانقته بقوة لتقول"لما لم تخبرني بمرضك ناروتو"لكنه صمت و لم يرد عليها اكملت عليه بصراخ"ارجوك اخبرني"
ناروتو ببرود:انا اسف لهذا لأني لم ارد منك ان تتعذبي عند موتي"صدمت و قالت"لا تقل هذا ناروتو انا لن اسمح بموتك ابدا"رد عليها ببرود"لكنه سم بلا علاج لقد تغيرت لكي يكرهني الجميع و بالاخص انتي لأني لا اريد ان تتعذبي عندما اموت لأنك اهم شخص لدي"ابتعدت عنه ساكورا و قالت بفضب"ايها الغبي"
.
.
.
.
.
.
ساكورا بغضب:ايها الغبي كيف تريد مني ان اكرهك هذا مستحيل"دخل جميع اصدقاء ناروتو و نظر اليهم ناروتو و ساكورا قال ايتاشي"ساسكي انت تعلم سبب تسمم ناروتو و انا لا اظن ان ناروتو سيخبرنا لذا ابدأ بالكلام"رد عليه ناروتو"ساسكي لا تخبرهم بأي شيء"
ساسكي:ناروتو انا اسف"نظر نحو ايتاشي و قال"حصل هذا قبل عام"...كان فتى اليوتشيها قد انهى تدريبه مع فتى الناميكازي قال ساسكي"مازلت لا اصدق انك ابن الرابع"
ناروتو بمرح:لقد اخبرتك بسري لا تخبر احدا حسنا"ابتسم ساسكي و قال"و ايضا لا اصدق ان احمق مثلك سيهزمني و يعيدني الى النور لنذهب بعدها في مهمة تدريبية لمدة ثلاثة اعوام"ضحك ناروتو و قال"لكنني هزمتك رغم هذا"بينما هما يتمشيان ظهر لهم شخص غريب شعره اسود اختفى الشخص و ظهر وراء ناروتو و قام بحقنه بإبرة غريبة ثم اختفى صرخ ناروتو و وقع و ذهب ساسكي نحوه...حمل ساسكي ناروتو الى اقرب طبيب و قام الطبيب بفحص ناروتو ليقول لساسكي"ان هذا السم من نوع خطير جدا و لا يمكن علاجه انه سوف يبقى في جسمه لمدة عام ثم سيقتله"صدم ناروتو و ساسكي بهذا قال ناروتو"ان كنت سأموت فعلى الاقل لن اجعل احدا يتألم لموتي و اخصهم ساكورا"
ساسكي:اذن ماذا سوف تفعل"رد عليه ناروتو ببرود"انهم لن يرو ابتسامتي مجددا و سوف يكرهون شخصيتي الجديدة دائما"
ساسكي:هل انت متأكد مما تفعل"اومأ ناروتو و قال"انا لا اريد ان تتعذب ساكورا ان رحلت لهذا سأكون اكثر شيء تكرهه...سوف اتحدث معها بصيغة التملك فهي تكره ان يمتلكها احدهم"ابتسم ساسكي له و قال ناروتو"انا سوف اتعذب و انا اراها تكرهني لكن هذا من اجلها"
ساسكي:انا لن امنعك و لكن انا سوف اجد دواء لذلك السم و سوف انقذك انا اعدك بهذا"اومأ ناروتو له ...
ساسكي:هذا ما حصل قبل عام"كان الجميع مصدوم من كلامه
.
.
.
.
.
.
انهمرت دموع ساكورا و نظرت نحو ناروتو و قالت"انت كنت تحاول جعلي اكرهك"اقتربت منه و قالت"لكن انت"وصلت اليه لتقوم بمعانقته وسط دهشته و تكمل"انت جعلتني اعشقك ايها الاحمق"ازدادت صدمة ناروتو ليقول لها"لكن لما احببتني ساكورا لما" انهمرت دموعه و قال"بعد كل ما فعلت لك احببتني"
ساكورا:انا اكره ان يمتلكني احدهم لكن انا احببت إمتلاكك لي...ناروتو انا احببتك" صمت ناروتو ثم لف يديه حول ظهرها و عانقها بقوة ليقول ببرود"كم انتي غبية لتقعي في حبي"وضعت رأسها على صدره و قالت"لا يهمني كل ما تقوله عني المهم اني"رفعت رأسها و اقربت شفتيها من اذنه و قالت"المهم اني الان ملاكك الوردية"صدم ناروتو ثم ~ابتسم~ و قال لها بحنان"يبدو اني سوف اتغير من اجل ملاكي الوردية" ...كان الجميع مبتسم و هم يرون ناروتو و ساكورا كيف يعانقان بعضهما بكل حب قال ساسكي"يبدو ان ناروتو الذي نعرفه سوف يعود"ردت عليه اينو"معك حق ساسكي"
ايتاشي:حقا ان تأثير ساكورا قوي عليه"... ابتعدا عن بعضهما و قالت له"عزيزي صدقني انا سوف اعالجك و سوف نعيش معا"
ناروتو ببرود:سوف نرى هذا"نظر نحو الطبيب و قال"هل يمكنك ان تصنع مسكن للألم لكي لا اتالم عندما يتحرك السم"
الطبيب:حسنا سوف تجده جاهزا غدا"اومأ له ناروتو...في الليل كان الاصدقاء يرحلون واحدا تلو الاخر و بقيت ساكورا بجانب ناروتو قال ناروتو لها"ساكورا لما لم ترحلي يجب ان تنامي و ترتاحي قليلا"
ساكورا:انا اجد راحتي بجانبك...لا تحاول معي لأني لن ارحل من هنا"رد عليها ببرود"كما تشائين"اقتربت منه ساكورا و قالت"صحيح انا لم اسمع تلك الكلمة منك بعد"رد عليها ببرود"هل من الضروري ان اخبرك بأنني احبك"وصلت اليه و اقربت رأسها من رأسه و قالت"نعم"اقترب هو ايضا منها و عندما ارادت تقبيل شفتيه ابعد رأسه
.

قصة عن انمي ناروتو شيبودن <My_Pink_Angel> ( منتهية )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن