تبدأ احداث القصة في امام اينو , حيث تتحدث الاخيرة الى صديقتها ساكورا.
صدمت صاحبة الشعر الوردي وفتحت عينيها على اوسعهما !! , بما سمعت من صديقتها ذات الشعر الاصفر
و قالت " ماذا ؟؟! هل عاد ساسكي و ناروتو حقا … هل تقولين الحقيقة اينو ؟؟ "
ردت عليها اينو , تأكد الخبر " نعم ... لقد عادا بالامس "
خرجت ساكورا من منزل اينو سريعا !!
و هي تقول بصراخ وصل لمسمع صديقتها " يجب ان اذهب و اراهما بسرعة "
ابتسمت اينو بلطف , بينما اكملت ساكورا طريقها , فكرت ساكورا بنفسها ( اخيرا , سوف اراه مجددا !! لكن هل هو يحبني حقا ؟؟)
كانت ذاهبة و هي مشغولة البال , شاردة الذهن , وصلت الى حديقة كونوها و بدأت تتجول قليلا فيها , شعرت بشيء ما ورائها ثم نظرت و وجدت شخص جالس صدمت ثم ابتسمت و ذهبت اليه بهدوء …
كان ذو الشعر الاشقر جالس على احد الكراسي في حديقة كونوها الواسعة ~ ببرود ~
جاء اليه شخص ما نظر الى الشخص و كان فتاة
قال ببرود لم يكن على عادته ابدا !! " مرحبا ساكورا "
ردت عليه صاحبة الشعر الوردي بإبتسامة " مرحبا ناروتو … اذن فقد انهيت تدريبك "
ناروتو ببرود : نعم , لقد انهيت تدريبي و عدت " تفاجأت ساكورا بشدة !! من تصرفات ناروتو الغريبة
و قالت " ناروتو , ماذا بك لما اصبحت باردا كثيرا ؟؟ "
رد عليها ببرود " لا شأن لك بي ساكورا "
صرخت عليه ساكورا " هل هكذا ترد على شخص يهتم بك ؟؟ "
وقف ناروتو و اتجه ناحية ساكورا , وصل اليها و اختفى ليظهر ورائها تماما !!
شعرت ساكورا بانفاس ناروتو الباردة على رقبتها لتسمعه يقول ببروده " انتي , سوف تكونين ملكي يا … ملاكي الوردية !! "
صدمت ساكورا و نظرت ورائها لتجده قد اختفى
قالت بنفسها ( مالذي يعنيه ذلك الاحمق ؟؟ ) فكرت بكلامه جيدا , ثم قالت في نفسها بغضب كبير ( ماذا ؟؟ انا اصبح ملكه ؟؟! هذا مستحيل , انا لن يستطيع ان يمتلكني حتى الشخص الذي احبه !! ) بعد ان اطلقت ساكورا تحديها الصريح , ذهبت في طريقها بغضب شديد …
في زاوية اخرى من تلك الحديقة , كان الاشقر ينظر الى ملاكه الوردية , و هي ذاهبة بغضب ... ظهرت شبه ابتسامة في وجه و ذهب ببرود , دون ان يفصح شيئا عن سبب فعلته هذه !!وصلنا لنهاية الجزء الأول من القصة ,
وأتمنى ان تنال اعجابكم , دمتم في امان الله.
أنت تقرأ
قصة عن انمي ناروتو شيبودن <My_Pink_Angel> ( منتهية )
Novela Juvenilترا القصة مختلفة كثير عن انمي ناروتو شيبودن , اعتبرو بدايتها من نهاية قصة ناروتو الصغير,حيث ان ناروتو استطاع هزيمة ساسكي في قتالهم الأول واعاده للقرية ^_^