PART 14

891 28 0
                                    

ردت عليه ساكورا بإبتسامة"صباح الخير"
ناروتو ببرود:ان الفطور جاهز حضري نفسك و انزلي"اومأت له ثم ابتسمت و نهضت بينما هو خرج من الغرفة…بعد دقائق من نزوله الى غرفة الطعام نزلت هي ايضا جلست امامه و قالت"ناروتو لا يجب ان تحضر الطعام فهذه مهمتي"
ناروتو ببرود:هل تظنين اني تزوجتك لنعيش حياة عادية…انا اريد ان تكون حياتنا كزوجين رائعة"ثم اكمل بنفسه(الى ان القى حتفي) ابتسمت ساكورا و قالت له"كما تريد عزيزي"…خرج ناروتو من منزله و ذهب الى بوابة كونوها حيث وجد فريقه ينتظره قال لهم ببرود"اسف لأني تأخرت"
ريك:لا بأس ناروتو سينسي نحن نعرف انك تزوجت بالامس"
مورينو ببرود:من الجيد انك لم تبقى مع زوجتك و لم تنسنا"رد عليه ناروتو ببرود"انا لست بتلك الحماقة…يكفي احاديث اين ذلك الرجل الذي سنذهب معه"
…:انا هنا"نظر له ناروتو و قال"مرحبا بك سيدي انا ادعى ناروتو و هؤلاء هم فريقي ريك و مورينو و لونا"ابتسم الرجل و قال"سررت بمعرفتكم اسمي هو اينازوما" خرج الفريق بصحبة الرجل…في طريقهم قالت لونا"سيدي كم تبعد قريتك عن قريتنا"
اينازوما:حوالي يوم"اومأت له و ظهر لهم نينجا غريب و قال"سلموني اينازوما و إلا ستندمون"
ريك:هذا مستحيل ارحل من هنا"تقدم النينجا نحو ريك و اراد ضربه~بينما لونا تقوم بحماية اينازوما~لكن ريك ابتعد و ظهر مورينو و حاول لكم النينجا ابتعد النينجا ثم اختفى و ظهر وراء مورينو و ضربه وقع مورينو و اراد النينجا قتله إلا ان ناروتو تحرك و منعه اذ قام بلكمه بقوة سقط النينجا ثم رمى كرة على الارض ظهر بخار و عندما اختفى اختفى معه النينجا اقترب ناروتو من اينازوما و قال ببرود"ما سبب تتبع هذا النينجا لك"
اينازوما:في الواقع انا اعمل كصانع اسلحة في قريتي و هناك شخص اخر معي انا كنت افضل منه"
.
.
.
.
اوقف ناروتو اينازوما قائلا"انت كنت افضل منه في صناعة الاسلحة"اومأ له اينازوما و قال"نعم و كان الناس يتوافدون لدي مما اثار كرهه لي لذا قام بتأجير نينجا ليقومو بقتلي بينما كنت خارج القرية و عندما سمعت عن كونوها اردت ان تقدمو لي بعض المساعدة"
ريك:لقد فهمت"قال مورينو ببرود"اذن يجب ان نقدم ذلك الشخص للعدالة"
لونا:معك حق مورينو ان مكانه في السجن" وقف ناروتو ثم قال ببرود"حسنا لنكمل الى قريتك ثم سنرى حل لمشكلتك"اومأ له اينازوما و انطلق الاربعة معا…في مكان اخر نسمع صوت صراخ احدهم"ماذا الم تستطع قتله"قال النينجا الذي ظهر امام فريق ناروتو سابقا"انا اسف سيد كومورا لكن معه بطل كونوها لذا لم استطع مجاراتهم"صدم الرجل و قال"بطل كونوها"هدأ قليلا و قال"حسنا يبدو اني سوف اقوم بدعوة جين الى هنا"…في الليل جلس ناروتو و من معه و قامو بإنشاء بعض الخيام لينامو بها…في اليوم التالي استيقظت من نومها و ذهبت للإستحمام…خرجت بعد ان تناولت طعام الفطور…في طريقها التقت احدى صديقاتها ثم قامت بمناداتها قائلة"مرحبا اينو"نظرت لها اينو و ابتسمت و قالت"مرحبا ساكورا كيف حالك"تقدمت ساكورا نحو اينو قائلة"انا بخير ماذا عنك" وصلت اليها و وقفت بجانبها بينما ردت عليها اينو"انا بخير…صحيح اين ناروتو انا لم اره منذ يوم"
ساكورا:لقد ذهب في مهمة"صدمت اينو و قالت"و تتركينه يذهب"سألت ساكورا بتعجب"مالامر ان كان يريد الذهاب فلا بأس"
اينو:ايتها الغبية من المفترض ان يكون اول يوم بعد زفافكما لكما وحدكما"
ساكورا:انا لا اهتم لهذا و إلا لما جعلته يذهب"ردت عليها اينو"كما تشائين"ثم ذهبتا معا…وصل فريق ناروتو الى قرية اينازوما و دخلو اليها…توجهت المجموعة نحو منزل اينازوما و جلسو هناك…في الليل كان هناك من يتحدث قال الشخص
.
.
.
.
.
.
…:اذن لما طلبتني كومورا"رد عليه كومورا"جين انا اريدك ان تقضي على منافسي اينازوما"اومأ له جين و قال"حسنا كما تريد"هم خارجا إلا ان كومورا اوقفه قائلا"انتظر ان بطل كونوها مع اينازوما" ابتسم جين و قال"سيكون قتله ممتعا"ثم خرج في طريقه…كانت ذات الشعر الوردي ذاهبة مع صديقتها قالت لها"صحيح اينو الى اين نحن ذاهبتان"
اينو:سوف يبدأ تدريب ساسكي مع ايتاشي يجب ان نذهب و نرى هذا"اومأت لها ساكورا و قالت"حسنا سوف نذهب"و اكملتا طريقهما…كانت مجموعة ناروتو يتمشون قليلا و كان اينازوما يخبرهم قليلا عن مدينته …وصلت المجموعة الى ساحة ما و قال اينازوما"هذه ساحة التدريب"اومأ له الفريق و سمعو صوت يقول بهدوء"هذه الساحة جسدة للقتال اليس كذلك بطل كونوها"نظر الجميع الى مصدر الصوت و رأو رجلان كان احدهما كبيرا قليلا و الاخر في مقتبل العمر قال اينازوما"هذان هما كومورا و مساعده جين"
ناروتو ببرود"ان ذلك العجوز ضعيف لكن ذلك الرجل قوي قليلا"نظر الى الجينين و قال"ريك و لونا احميا اينازوما من الامام مورينو احميه من الخلف"اومأ الجينين و نفذو طلبه…تقدم جين نحو ناروتو و اراد لكمه لكن ناروتو اخفض رأسه و حاول ركل جين الذي قفز و قام بحركات بيديه و قال "سويتون تنين الماء"ابتعد ناروتو و قام بحركة بيديه و قال"كاجي بنشين نو جتسو" ظهرت ثلاثة نسخ و قاتلت نسختان جين بينما قامت النسخة الاخيرة بتجميع التشاكرا… جمع ناروتو التشاكرا بيديه و قال"راسينغان"حاول ضرب جين لكن جين ابتعد بسرعة…انهت النسخة تجميع التشاكرا و اختفت…تغيرت عيني ناروتو الى نمط الناسك و اختفى ظهر وراء جين و لكمه بقوة صدم جين و فكر(مستحيل ازدادت سرعته كثيرا)ظهر ناروتو امام جين و ضربه طار جين عاليا و رأى ناروتو فوقه و هو يمسك راسينغان كبيرة
.
.
.
.
.
ضرب ناروتو جين قائلا"اوداما راسينغان" حدث انفجار كبير و وقع جين مغمى عليه… بعد ساعات كان كل من كومورا و جين و اتباعهم قد تم امساكهم و جرهم الى السجن …قال ناروتو ببرود:يبدو اننا انهينا الامر بسرعة"
ريك:هذا لأنك رائع ناروتو سينسي"قالت لونا بإبتسامة"انت قوي جدا ناروتو سينسي"ابتسم ناروتو لهم و قال"انا لست بتلك القوة"
مورينو:لو كنت في قوتك لكنت الان حكمت عالم الشينوبي"صدم ناروتو و قال"ماذا تحكم عالم الشينوبي"
مورينو ببرود:انا امزح فقط…كما اني لا احب ان اكون حاكما"هدأ ناروتو ثم اومأ له…في تلك الاثناء كانت ساكورا و اينو قد وصلتا الى مكان تدريب ساسكي و ايتاشي…جلس الاربعة مع بعضهم و قالت اينو"ساسكي هل بدأت تدريبك"رد عليها ببرود"لم ابدأ بعد"
ساكورا:ما هو نوع تدريبك"رد عليها ايتاشي بإبتسامة"سأجعله يستخدم المانجيكيو شارينغان"صدمت الاثنتان و قالت اينو"اليس من المفترض ان يقتل شخص عزيز عليه لكي يحصل عليها"
ايتاشي بإبتسامة:سوف نرى هذا"قام الاثنان بإظهار الشارينغان و ابتعدت ساكورا و اينو نظر الاثنان لبعضهما ثم اختفى ايتاشي صدم ساسكي ليظهر ايتاشي ورائه تماما ابتعد ساسكي ثم حاول ضرب ايتاشي ابتعد ايتاشي و اخرج ساسكي سيفه ثم تقدم نحو ايتاشي صدم ساسكي مما حصل و انهمرت دموعه بشدة~كان ايتاشي قد تقدم نحو السيف و قام ساسكي بغرس السيف في قلب اخاه تماما~صدمت كل من اينو و ساكورا من الامر…امسك ساسكي ايتاشي و قال"اخي هل انت بخير"سعل ايتاشي و قال"لكي تحصل على المانجيكيو شارينغان يجب ان تقتل شخص عزيز عليك و لا يجب ان يكون احد اصدقائك او حبيبتك لذا انا الانسب"صرخ عليه ساسكي"لكن لما فعلت هذا انا لا اريد ان افقدك ايتاشي"ابتسم ايتاشي ثم رفع يده و ضرب جبهة ساسكي و قال بإبتسامته"آسف ساسكي"

قصة عن انمي ناروتو شيبودن <My_Pink_Angel> ( منتهية )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن