Part 10

1.5K 36 2
                                    

زوها بإبتسامة:اغبياء"ردت عليها ساكورا بغضب"اذن فقد كنتي تخدعيننا"نظرت الى ناروتو و قالت"كنت محقا بشأنها اذن لما لم تخبرنا بالامر"لم يرد عليها ناروتو بل اكتفى بالصمت قال قائد العصابة"انا ادعى نيزوما ما اريده منكم بسيط"ابتسم بمكر و قال"اعطونا كل مالكم و اتركو الفتاتين هنا"
اينو بغضب:مالذي تقوله ايها اللعين"
ساكورا:نحن لن نفعل هذا ابدا"
نيزوما:نحن ايضا نينجا و لن تهزمونا ابدا" قال ناروتو ببرود"انا انصحك بأن تهرب مع عصابتك خلال عشرة ثوان و إلا لن ترو الخير مني"بدأ ناروتو يعد و قال نيزوما"هل تظن نفسك تخيفني انا استطيع قتلك وحدي"
ناروتو ببرود:ثلاثة…اثنان…واحد…انت طلبت هذا"عض ناروتو اصبعه و قال"كوتشو يوسي نو جتسو"فجاة ظهر غبار كثيف في الارجاء بدأت ساكورا تسمع اصوات تقطيع و اصوات صراخ عندما اختفى الغبار ظهر كل جنود نيزوما من بقي له قدم و من بقي منه يد و نيزوما بقي رأسه فقط و هناك من لم يبقى منه شيء قالت ساكورا"مالذي حدث قبل قليل"ابتسم ساسكي و قال"لقد اخرجه ناروتو ليلعب بهؤلاء الاشخاص"
اينو:ماذا تعني مالذي اخرجه ناروتو"فجاة سمعو صوت عواء نظر الثلاثة فوقهم وجدو الكيوبي صدمت ساكورا و اينو و قالتا معا"ماذا انه الكيوبي"رد عليهم ناروتو ببرود"بل ان اسمه كوراما"
كوراما:ناروتو ايها اللعين ظننت ان هناك اشخاص اقوياء لكي اقاتلهم و ليس هؤلاء الحمقى"
ناروتو ببرود:كنت اعرض قوتي فحسب"هدأ كوراما و قال"اذن سوف ارحل من هنا"ثم اختفى من امامهم فكرت ساكورا(ان ناروتو قوي حقا…و هو وسيم جدا…مهلا مالذي قلته…مستحيل ان يكون ذلك الاحمق وسيما)قال ناروتو ببرود"هيا لنكمل"اومأ له الثلاثة و انطلقو مجددا في طريقهم ظهر لهم انبو قال الانبو"ان كونوها تتعرض للهجوم من قبل الاكاتسكي"
.
.
.
.
.
الانبو:ان كونوها تتعرض للهجوم من قبل الاكاتسكي"صدم الجميع و قالت ساكورا"متى حدث هذا"
الانبو:قبل قليل هيا لنذهب بسرعة"امسك ناروتو بساسكي و اختفى الاثنان بينما الثلاثة الاخرون عادو بسرعة الى كونوها…عند كونوها كانت شبه مدمرة و كان هناك تسعة اشخاص واقفين يرتدون لباس اسود مع غيوم حمراء قال قائدهم الاشقر"استطعنا تدمير كونوها…الان لن يصمد احد امامنا لـ…"لكن قطع كلامه من قبل شخص قال ببرود"باين ايها اللعين"ابتسم باين و قال"لقد اتيت متأخرا ناروتو"عض ناروتو اصبعه و وضع كف يده على الارض و قال"كوتشو يوسي نو جتسو"فجاة سمع الجميع صوت عواء…وصلت كل من ساكورا و اينو الى كونوها و وجدتا تسونادي ذهبت ساكورا اليه ثم بدأت علاجها سمعت الفتاتان صوت عواء فنظرتا و صدمتا من كوراما… نظر باين ورائه وجد كوراما قال بغضب"الكيوبي كيف ظهرت و انت مختوم داخل ناروتو"ابتسم كوراما و قال"حسنا حصلت على صفقة جيدة معه و انا الان وحش استدعاء لعشيرته"صدم جميع الاكاتسكي و قال ناروتو ببرود"كوراما اهتم بهم جميعا و اترك لي باين و اترك ايتاشي الى ساسكي" اومأ كوراما و اختفت سبعة من ذيوله و امسكت ديدارا و ساسوري و كونان و كيسامي و هيدان و زتسو و كاكوزو ثم رماهم في فمه و بدأ يأكلهم قبل ان يبتلعهم صدم ايتاشي و باين اختفى ساسكي و ظهر وراء ايتاشي و اراد لكمه لكن ايتاشي ابتعد …اختفى ناروتو و ظهر وراء باين و في عينيه نمط الناسك قال ناروتو و قد جمع التشاكرا في يده"راسينغان"ضرب باين و حدث انفجار ضخم اختفى الانفجار و ظهر باين مغمى عليه امسكه كوراما و بدأ يأكله ايضا…ابتعد ايتاشي عن ساسكي و قال"انتظر ساسكي انا لا اريد ان اقاتلك فقد انتهت مهمتي"وقف ناروتو ببرود بينما قال ساسكي بغضب عارم"مالذي تعنيه بإنتهت مهمتك اخي"
.
.
.
.
.
ساسكي بغضب عارم:مالذي تعنيه بإنتهت مهمتك اخي"ابتسم ايتاشي و قال"لن استطيع الشرح هنا لنذهب الى مكان اخر"
ساسكي:اصمت انا لا اصدقك لقد قتلت كل عائلتي"و تقدم نحوه و اراد ضربه إلا ان يد امسكته قال له الشخص ببرود"انه يقول الحقيقة ساسكي لقد علمت انا ايضا بهذا الامر"
ساسكي:ماذا يعني كل هذا ناروتو"رد عليه ناروتو ببرود"لنهدأ قليلا و نتحدث في احد الاماكن"هدأ ساسكي قليلا و اومأ له …انهت ساكورا علاج تسونادي و جلسن الثلاثة معا قالت ساكورا"يبدو ان المعركة انتهت لأن كوراما اختفى"
اينو:انتي محقة ساكورا و الان علينا ان نطمئن على ساسكي و البقية"اومأت الاثنتان و ذهبن معا وصلن الى ارض المعركة و كان يوجد مع ناروتو و ساسكي ايتاشي قالت ساكورا"مرحبا ناروتو ساسكي ايتاشي"نظر لها الثلاثة…وصلن الى مجموعة ناروتو و قالت تسونادي"ماذا حصل هنا و اين الاكاتسكي"
ناروتو ببرود:اظن ان كوراما يهضمهم الان"
تسونادي:يهضمهم…هل اكل الكيوبي كل الاكاتسكي"اومأ ناروتو لها…في المساء كان الستة متجمعين في منزل ناروتو قال ساسكي"اذن الن تخبروني ماذا يحدث هنا"
ايتاشي:حسنا انا لم اكن شريرا مطلقا كل ما حدث انه كانت عشيرتنا تحاول الانقلاب على الهوكاجي و انا كنت عميل مزدوج لكونوها و عشيرتي…عندما اقترب موعد الانقلاب انا قمت بقتلهم جميعا و ذهبت لأتجسس على الاكاتسكي لأحاول ايقافهم من تدمير كونوها"اغمض ايتاشي عينيه و قال"هذا ما حصل"نظر نحو ساسكي وجده يبكي اقترب ساسكي من ايتاشي و قال"لماذا كنت تخدعني طوال كل هذا الوقت"
ايتاشي:لقد فعلت كل هذا لأجعلك قوي بما يكفي لتحمي نفسك و تحمي كونوها"وصل ساسكي الى ايتاشي و قام بمعانقته صدم ايتاشي ثم ابتسم بهدوء قال ساسكي"اخي انا اسف لكل ما فعلت"
ايتاشي:انا من كان يجب ان يعتذر"

قصة عن انمي ناروتو شيبودن <My_Pink_Angel> ( منتهية )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن