فوتس و كومنتس بقى دا اخر بارت😭❤️
********آفاق جينكي من ذهوله بعد دقيقه ليجد عم مينهو اختفى.. تماما كالمرأه الكريهه، كل هذا لم يقلقه.. ما اقلقه فعلا هو اختفاء جسد لونا.. اين هي؟
اتسعت عيناه قلقاً.. بدأ قلبه يدق بجنون.. صارت وتيرة تنفسه اسرع..أين هي؟
راح يلتفت في كل الاتجاهات.. لا اثر لها.. بدأ ينادي و يصرخ "لوناااا" لا مُجيب.. "لوناااا" أيضاً لا مُجيب
بدون ان يشعر راح يخرج مسرعا من ذلك المكان الخالي من الناس و يذهب إلى الشوارع الرئيسية و عيناه تبحث بجنون في وجوه الماره عساه ان يجدها..وراحت تمطر..
وجد قدماه تأخذه اخيرا باتجاه بيتها..و هناك رآها تمسك بأكياس مليئه بالاغراض و تمشي بخمول تام..وهي على وشك ان تصطدم به!!
هنا فقط فهم انه عاد إلى الماضي بشهر ربما..ان تلك هي الليله التي التقوا فيها اول مره.. انها لا تعرفه الآن..و بدون ان يفكر راح يجري و يختبئ خلف احد البنايات كي لا تراه...لا يعرف لما فعل ذلك فعلا..
ربما لأنه خائف ان الامر لم ينتهي بعد...ان الساحرة الملعونه من الممكن ان تعود في اي لحظة و تؤذيها..ان تحدث لها اي مشكله لو عرفته مره اخرى.. لذا هذه المره قرر ان يبتعد..
القى عليها نظرة اخيره و اعطاها ظهره و رحل.. رحل إلى حيث لا يعلم فعلا إلى اين هو ذاهب..
*بعد 3 سنوات*
راحت ترتشف النسكافيه على عجل و هي متأخرة على عملها..كانت توقفت عن تلك العاده من سنتين حيث استطاعت ترك مهنة الصحافه و الانتقال اخيرا إلى مهنة التصوير..شغفها الأول و الأخير..
وصلت متأخرة و هي تعلم أن المدير لن يوبخها ليس لأنها اول مره لها منذ عملت هنا..بل لأنها تعلم انها اهم مصوره هنا و لن يجرؤ على اغضابها
"لونا، هناك فرصة ذهبيه لنا"
قالها المدير وعيناه تكادا تشتعلان من فرط الحماس"ماذا؟"
قالت لونا بابتسامه"تلك الفرقة الغنائيه الجديده التي حققت نجاحاً مبهرًا على مستوى العالم، وكالتهم وافقت على ان نقوم بجلسة تصوير لهم، هل تتخيلي كيف ستكون مبيعاتنا؟ ملايين المعجبين سيتهافتون على الشراء!"
"عظيم"
قالت لونا و كأنها تحثه كي يكمل"المهم انتي ستكونين المصوره، انتِ الأكثر موهبة هنا "
قالها بابتسامه
أنت تقرأ
only you
Fantasiaلقد كانت وحدها التى تراه...وحدها التى تسمعه...وحدها التى تعرف بانه موجود حقا!