الْأُغنِيّةٌ الْسَّآدِسّةٌ

583 54 21
                                    

.....

قالت سانغ:"أنا سأكون الأولى!!"

ذهبت سانغ أمام الكاميرا و تموضعت بإمتياز و بدأ المصور بإلتقاط الصور...

توقف الجميع عندما سمعوا صوت قطع شيء ما ، ثم صوت إنزلاق شيء حديدي من الأعلى...

قالت كورو بينما تنظر إلى سانغ بصراخ:"إبتعدي حالاً!!!"

نظرت سانغ لأعلى بصدمة و هي ترى تلك الأضواء تهوي نحوها...

ذهبت كورو نحوها بسرعة و قفزت و هي تقوم بدفع سانغ بعيداً عن الخطر....

فسقط حامل الإضاءات على قدم كورو فشدت على أسنانها بألم...

إقترب سينغ بسرعة حالما سقطت الإضاءة و أبعدها عن قدم كورو....

نظرت سانغ إلى كورو بصدمة و خوف و أبعدتها من فوقها قائلة:"كورو!! هل أنتِ بخير؟!"

حاولت كورو الإبتعاد فحركت قدمها المصابة بالخطأ و قالت من بين أسنانها:"مؤلم...."

إقتربت آوي و قامت برفع كورو بحذر و قالت:"نحتاج الإسعافات الأولية"

إستدار لوسفير لأنيلا و قال بجدية:"أنيلا قومي بإحضار الإسعافات الأولية ثم أطلبي تجهيز السيارة"

أنيلا بجدية:"حاضر"

جلست كورو على الأريكة و ضعت قدمها على طاولة أمامها...

إقترب لوسفير و فتح علبة الإسعافات الأولية و نظر لقدم كورو ثم قال:"تحتاج طبيباً بالطبع ، لقد تضررت بشدة"

أمسك لوسفير بقدم كورو لمداواتها فصرخت كورو بغضب:"تباً هذا مؤلم لوسفير سان!!!"

لوسفير:"آسف آسف"

قام لوسفير بلّف قدم كورو ببعض الضمادات فقط بشكل أولي...

عادت أنيلا قائلة:"لقد قمت بتجهيز السيارة"

لوسفير:"لنذهب ، هل تريدين الإستناد عليّ كورو؟!"

نظرت له كورو ببرود فهي لا تريد ذلك لكنها حقاً تريد أحد للإستناد عليه حتى تصل إلى السيارة....

تنهد شيرو بخفة ثم جلس القرفصاء أمام كورو و قال:"لا فائدة ، إصعدي على ظهري!!"

نظرت له كورو بغير تصديق قائلة:"و لماذا سأفعل؟!"

شيرو:"لأنني طيب القلب و حسب!! ألا يعجبك؟ هل تريدين الذهاب للسيارة قفزاً على قدم واحدة؟!"

°•المشاهير•°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن