الْأُغنِيّةُ الْعّآشِرّةٌ

497 42 5
                                    

.....

فتحت آوي عينيها بصعوبة و قالت بتمتمة:"لقد أصبحت أحلم بذلك كثيراً مؤخراً"

فجأة جاء سينغ و قال بقلق:"إستيقظتي؟ لقد كنتي تهذين و تتصببين عرقاً"

وضعت آوي يديها على وجهها و قالت:"كيف أتيت إلى هنا؟" 

سينغ:"لقد سمعت أنكِ مريضة ، كنت قلقاً جداً!"

إحمرت آوي قليلاً بينما تفكر:"(هذا حقاً يجعل قلبي يرفرف)"

أمسك سينغ بيد آوي و أبعدها عن وجهها و قال بهدوء:"ما الذي يجعلكِ تهذين و تتعرقين خوفاً منه؟"

في الخارج كانت كورو ستفتح الباب ، لكنها توقفت بسبب ما قالته آوي...

آوي بحزن:"الماضي الذي يجمعني بكورو!"

سينغ بإستغراب:"الماضي الذي يجمعكِ مع كورو؟ ما هو؟"

أشاحت آوي بنظرها و لم تتفوه بكلمة ، فجلس سينغ بجوارها و قال:"لا تقلقي ، أفرغي ما في قلبكِ"

آوي:"أنا و كورو ، كنّا صديقتين منذ المدرسة الإبتدائية!"

نظرت آوي لسينغ بنظرة خاطفة و قالت:"لماذا لا تبدي أي ردة فعل؟"

سينغ بإبتسامة:"سأكون مستمعاً اليوم فقط"

إبتسمت آوي بخفة و قالت:"حسناً (هذا لطيف جداً)"

آوي بإبتسامة حزينة:"لقد إنتقلنا للعيش بجانب منزل كورو عندما كانت أوضاع عائلتي جيدة ، و أصبحنا صديقتين مقربتين بسرعة ، فلقد كنّا في نفس المدرسة نلعب معاً ، نأكل معاً ، ندرس معاً ، كنّا معاً أغلب الوقت"

بدأت تصبح إبتسامة آوي أكبر و هي تكمل:"كنت أسعد طفلة في العالم ، و قد مرت السنوات بسرعة شديدة ، عندما وصلنا للإعدادية ، بدأت تدور الشائعات و الكلام من خلفنا"

سقطت دمعة من عينها اليمنى تتلوها أخرى من عينها اليسرى بصمت أكملت بصوت هادئ حزين:"لقد حدث ما حدث و إنتهت علاقة الصداقة ، ثم درسنا معاً في ثانوية احلامنا ، كم كان مؤلماً ما كنت أشعر به عندما رأيتها ، تتجاهلني ، تتصرف كأنها لا تعرفني"

شدت على ثيابها و أكملت:"لأن لدينا نفس الحلم ، فقد دخلنا لثانوية خاصة بالفنون ، تتبعها جامعة الفنون العالمية"

أجهشت بالبكاء و قالت:"لقد كانت هذه أسوأ سبع سنوات في حياتي!!!"

إحتضنها سينغ بسرعة دون أن ينطق بأي كلمة و مسح على رأسها بخفة و حنان بينما يقربها له أكثر.....

°•المشاهير•°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن