الْأُغنِيّةٌ الْحَآدِيّةٌ عَشرَةٌ

531 47 12
                                    

.....

جلست كورو على الأرض بينما تنخرط في بكائها ، و كوميناتو ذهب لها ليخفف عنها و يسألها عن حالها....

لكن ما جعلها تُصدم بشدة هي جملة والدها تلك:"لقد إنتشر خبر مواعدة هيكارو لفتاة من العامة...."

ضيق والدها عينيه و أكمل:"كنتما تعلمان و لم تخبرونا!"

رفعت كورو رأسها بنظرات واسعة من الصدمة و قالت بشفاه مرتجفة:"هيكارو أوني ساما أيضاً....."

نظر لها هيكارو و قال:"أيضاً؟......"

أمسك كوميناتو بأخته و قال بصدمة:"كورو!! ما الذي حدث!"

فسقطت كورو مغشى عليها بين يدي أخيها كوميناتو ، لتتجه والدتها قائلة بخوف:"أميرتي!!!"

قام كوميناتو بحمل كورو بينما يوجه الكلام لوالدته:"سآخذها لغرفتها"

والدة كورو:"يا الهي ما الذي جعل أميرتي هكذا؟!!"

وقف هيكارو متفاجئاً بينما يمسك بهاتفه:"أظنه بسبب هذا!....."

نظر الوالد للهاتف و رأى الموضوع الذي يتداوله الجميع حالياً ، فوضع يده على جبينه و قال:"يا اللهي يا اللهي صبرني على هذه المصائب"

وضعت الوالدة يدها على كتف زوجها و قالت:"عزيزي إهدأ أرجوك!!"

أبعد الوالد يد زوجته و قال بغضب مكتوم:"هيكارو و كوروشيكآ ممنوعان من مغادرة المنزل لأسبوع ، أبلغ أختك بذلك"

شد هيكارو على قبضته و أغمض عينيه قائلاً:"حاضر!"

في اليوم التالي....

بصوت زقزقات العصافير إستيقظت كورو من نومها على ضوء الشمس الصادر من النافذة....

فسمعت صوتاً يقول بجانبها:"هل إستيقظتي أميرتي؟"

رمشت كورو ثلاث مرات بصمت ثم غطت نفسها بالغطاء و قالت بصوت منخفض:"لا أريد رؤية أحد ، أخرجي يا والدتي!"

مسحت والدتها عليها و قالت بصوت حنون:"والدكِ و أخويكِ خائفان عليكِ! و لا تقلقي فالأمور ستكون بخير"

كورو بهدوء:"بالطبع الجميع سيقول ذلك! أن الأمور ستكون بخير و ما إلى ذلك ، هم لا يشعرون بما أشعر الآن"

والدة كورو:"والدكِ يحاول فعل ما يستطيع من أجلكِ و هيكارو الآن ، لا تكتئبي أميرتي"

كورو:"أخرجي رجاءً!!"

خرجت والدة كورو دون أي كلمة تذكر و أغلقت الباب بهدوء خلفها....

°•المشاهير•°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن