الْأُغنِيّةٌ الْثَّآنِيّةً عَشْرَةُ

544 49 8
                                    

.....

سقط كوب القهوة منها على غفلة ، و ركضت مختبئة عنهما.....

سمع شيرو المحادثة التي بين أولئك الرجلين بالصدفة ، فذهب لهما بملامح لا تبشر بخير...

قال شيرو بينما ينظر لهما بجفاء:"أنتما من فريق الإذاعة صحيح؟ كنتما مقربان من كورو و كانت تثق بكما ، أليس كذلك؟"

تنهد و أكمل بعض مكتوم:"لكن ما هذه الكلمات القذرة التي تخرج من أفواهكما؟!"

أشار إليهما بسخط قائلاً:"هل تعلمان ما أنتما أصلاً؟ ، كالبكتيريا الضارة....لا! و إنما كالفطريات في قدم أحدهم!!"

إستدار ذاهباً بينما يقول:"لا تقتربا من كورو ثانيةً فأنا لا أتحمل أن أرى قمامة بجانبها!"

ذهب شيرو خلف كورو لسلم الطوارئ فدخل و قال بهدوء:"لا بأس أكملي! سأحرس المكان حتى لا يأتي أي أحد"

إبتسمت كورو بخفة بين دموعها و أحزانها هامسة بخفة:"شيرو....."

جلس شيرو بجانبها صامتاً بينما ينظر لكورو المنكمشة على نفسها بنظرات هادئة غامضة....

شعرت كورو بالراحة و الدفئ لوجود شخص بجانبها و يقوم بالدفاع عنها....

فجأة أحست كورو بصدور رائحة غريبة بجانبها فإستدارت مباشرة لشيرو ، رأته ممسكاً بعقب سجارة بيده اليسرى مدخنناً.....

كان شيرو شارد الذهن بينما يدخن ، لكن كورو أخذت منه عقب السجارة و ألقته على الأرض و أخمدته.....

قال شيرو ببعض الغضب:"اووي ماذا تفعلين؟!!"

قالت كورو قاطبة حاجبيها:"هذه جملتي!! ما الذي تظن أنك فاعله"

نظر شيرو لعقب السجارة الملقى على الأرض و قال متنهداً:"أدخن عندما أشعر بالضيق!"

قالت كورو بإنفعال:"هل أنت أحمق؟؟ ألا تفكر بصحتك؟؟"

تفاجأ شيرو من طريقة تحدث كورو هذه بينما ينظر لعينيها الدامعتين و وجنتيها الورديتين و شعرها المتناثر على كتفيها....

إبتسم ، فتحولت تلك الإبتسامة لضحكات خفيفة ، لتقول كورو:"ما الذي يضحكك الآن؟؟"

واصل شيرو ضحكه و قال بينما يضع يده على كتف كورو:"هذا فقط أنني متعجب من قلقكِ عليّ كورو!"

إحمرت كورو قليلاً و شعر شيرو بالخجل من قربهما فأبعد يده عن كتفها ، لتتراجع كورو قليلاً...

°•المشاهير•°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن